رياضة

ليبيا – الجزائر غدا بداية من الساعة الـ20:00

تصفيات كأس أمم افريقيا للمحليين "كينيا 2018"

المحليون في مهمة حفظ ماء وجه الكرة الجزائرية

 

سافر المنتخب الوطني الجزائري المحلي لكرة القدم على متن طائرة خاصة إلى صفاقس التونسية، أمس الأربعاء، من أجل خوض المواجهة الصعبة المرتقبة أمام ليبيا، في إياب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا للمحليين بكينيا 2018.ويلتقي المنتخبان الليبي والجزائري على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، غدا، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الليبيين (2-1) بملعب الشهيد حملاوي.الذي شهد سقوط رفقاء الحارس رحماني في مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد ,لكن على الرغم من ذلك فان أشبال التقني الاسباني ,لوكاس ألكاراز يمنون النفس بالتدارك رغم صعوبة المأمورية التي تنتظرهم أمام منتخب ليبي منظم يمتلك دفاعا صلبا.

 

الخضر سيستفيدون من عودة ملالي وتغييرات مرتقبة على التشكيلة

هذا وسيستفيد المنتخب الوطني من عودة لاعبه فريد الملالي، الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الظهر، غير أنه تماثل للشفاء وانتظم في التدريبات الجماعية، الأحد الماضي. الأمر الذي قد يجعل الناخب الوطني ,لوكاس ألكاراز يعتمد عليه خلال مواجهة الغد و التي يعول عليها التقني الاسباني من أجل تدارك الأخطاء التي اقترفها في مقابلة الذهاب. وينتظر أن يجري المدرب الإسباني لوكاس ألكاريز تغييرات عديدة على مستوى التشكيل في لقاء الإياب، لاسيما أن اللاعبون الذين اعتمد عليهم ذهابا خيبوا الظنون بارتكاب الكثير من الأخطاء.

 

طاقم تحكيم من مصر لإدارة مواجهة الغد

كلف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" الحكم الدولي المصري أمين عمر بإدارة أول مباراة قارية له منذ دخوله القائمة الدولية. وأسند الكاف للحكم الدولي الشاب إدارة مباراة العودة بين المنتخب المحلي الليبي أمام المنتخب الوطني الجزائرى والمقرر إقامتها غد الجمعة في تونس، والتي كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز المنتخب الليبي بهدفين مقابل هدف. ويعاون أمين عمر كلا من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب ومحمد الحنفي حكما رابعآ.وقدم أمين عمر موسماً طيباً في إدارة مباريات بطولة الدوري العام هذا الموسم وهو ما ظهر في تكليفه بإدارة العديد من المباريات الهامة فضلا عن اجتيازه اختبارات القائمة الدولية مؤخرا.

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة