رياضة

بدبودة: "الخشونة تميّز ليبيا وألكاراز يريحنا"

مزيان وعد جماهير الخضر بالشرق بتحقيق نتيجة إيجابية في حملاوي

وصف، إبراهيم بدبودة، المدافع الأيسر لمنتخب الجزائر المحلي لكرة القدم، أداء لاعبي منتخب ليبيا "بالخشن" قبل 10 أيام عن مواجهة "الداربي" المغاربي الذي سيجمع الخضر بفرسان المتوسط مساء 12 أوت الجاري بملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة.

قال مدافع نادي "مولودية الجزائر" إبراهيم بدبودة في تصريحات صحفية أمس برسم المنطقة المختلطة في المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى: "المنتخب الليبي هو الفريق الأول بما أنه يضم معظم لاعبي البطولة المحلية، ومعروف على لاعبيه إستعمال الخشونة، وإن شاء الله سنكون على أتم الإستعداد للداربي المغاربي، وتحقيق نتيجة إيجابية في قسنطينة".

وفيما يخص تأقلم اللاعبين المحليين فيما بينهم خلال الأسبوع الاول من التحضيرات، قال "جميعنا ننشط في البطولة نفسها، وهذا ما سهّل علينا مهمة التأقلم مع المنتخب الوطني"، وأضاف: "المدرب في الوقت الحالي لا يركّز على المنتخب الليبي، بل يركّز كثيرا على الجانب التقني حتى نكون في الموعد يوم المباراة".

وعن مشكل اللغة مع المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز، أوضح بدبودة:"لا يوجد أي مشكل في التواصل مع المدرب ألكاراز من جانب اللغة الإسبانية، بما أن الإتحادية وفرت لنا مترجما، واللاعبون مرتاحون من هذا الجانب، الحمد لله التحضيرات تسير في ظروف جيدة تحسبا للقاء المقبل وأمامنا الوقت الكافي من أجل تحضير هذه المباراة".

من جهته عبّر مهاجم المنتخب الوطني المحلي عبد الرحمان مزيان، عن سعادته بإجراء المواجهة المقبلة في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، أين سيحتكّ لاعبو الخضر بجمهور الشرق الجزائري لأول مرة منذ عدة سنوات.

وفيما يخص انسجام المحليين بعد أسبوع من العمل تحت إشراف المدرب الإسباني قال مزيان: "الحمد لله هناك إنسجام بيننا نحن اللاعبين، ونحن نتعود على بعضنا البعض، بالإضافة إلى التعود على طريقة عمل الناخب الوطني".

واختتم لاعب "سوسطارة" حديثه: "مواجهة المنتخب الليبي جد صعبة، فلا يخفى عليك أنّ منافسنا المقبل يضم 8 لاعبين من أهلي طرابلس، وهو ما يمنح الليبيين الكثير من الانسجام والتفاهم فيما بينهم، وهو الأمر الذي ينقصنا في الوقت الحالي، لكن إن شاء الله نكون في الموعد ونسجل نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل هنا في حملاوي

إلياس. ل

 

من نفس القسم رياضة