الثقافي

بوشوشة مرشحة لبطولة فيلم سينمائي مقتبس عن رواية "مملكة الفراشة"

غابت عن المشهد الدرامي العربي في رمضان الفارط

أكدت الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة أن الأمومة بالنسبة لها أهم من أن تطل في مسلسلات رمضان، إذ النجومية مجد باطل على حدّ تعبيرها، وأضافت أنها أخذت هذا العام قسطاً من الاستراحة لتتفرغ لحياتها بعد الحمل والولادة ولتكون إلى جانب ابنتها الصغيرة ليا التي لم تتجاوز الشهر الرابع من العمر.

الجدير بالذكر أن بوشوشة رُزقت بمولودتها الأولى "ليا" منذ حوالي 3 أشهر، وذلك من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وقد احتفلا بزفافهما في شهر أوت عام 2015.

وبعد غياب طويل عن الساحة الفنية بسبب وضع ابنتها (ليا) حضرت النجمة الجزائرية العشاء الذي أقامته شركة (EaglFilms) مؤخراً في بيروت، وقالت أمل إنها أخذت فترة استراحة بسبب الحمل والولادة، مضيفة أن الأمومة أروع شيء حدث معها.

أمل بوشوشة قالت إنها سترجع بقوة إلى الساحة الفنية، فهناك عدة مشاريع تنتظرها وعدة نصوص عرضت عليها، وبدت أمل بوشوشة تألقت بفستان أسود قصير بدت فيه بلياقة جسدية ممتازة على الرغم من مرور مدة قصيرة على ولادتها.

وكان الكاتب الجزائري واسيني الأعرج رشح أمل بوشوشة للعب بطولة فيلم سينمائي مقتبس عن روايته (مملكة الفراشة) الحاصلة على جائزة (كتارا) إلا أن أمل لم تؤكد الخبر بعد.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي