رياضة

مانع يتفق مع بوزيدي للإشراف على تدريب الفريق

إدارة الحراش اتفقت مع زغبة على التجديد

دخلت إدارة فريق اتحاد الحراش بقيادة الرئيس عبد القادر مانع المتواجد في فرنسا في مفاوضات متقدمة مع المدرب السابق للنصرية يوسف بوزيدي من أجل تولي العارضة الفنية للصفراء خلفا للمدرب بوعلام شارف.

وكلف الرئيس مانع رجل الأعمال مزيان لفقي الذي التقاه الأسبوع الماضي في فرنسا وعينه ناطقا رسميا باسم الفريق بضرورة البحث عن مدرب جديد والتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم وتدعيم الفريق، وهو الأمر الذي باشره لفقي حيث اتفق مع بوزيدي على تدريب الفريق واقترب من اقناع الحارس زغبة بالتجديد مع الحراش.

هذا و كشفت مصادر مقربة من البيت الحراشي أيضا بأن المدرب بوزيدي قد اتفق مع الناطق الرسمي لفقي على لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل وأيضا على ضرورة بقاء الطاقم الفني الحالي الصفراء بقيادة بشوش وبن عمار، كما اتفق على تنظيم تربص للفريق في تونس منتصف شهر جويلية الجاري، وتربص آخر هنآ في الجزائر.

كما سيكون هناك اجتماع لتحديد قائمة المسرحين و قائمة اللاعبين الجدد وبداية التحضير الفعلي للفريق، هذا ويبقى كل هذا مرهونا بما ستخرج به الجمعية العامة الاستثنائية للفريق والتي سيتم خلالها اختيار رئيس جديد، وذلك اما بعودة الرئيس الأسبق العايب و بهذا عودة شارف لإشراف على العارضة الفنية ونسف كل المخططات الحالية للرئيس مانع، أو فوز بوسليماني المدعوم من رجل الأعمال لفقي والناطق الرسمي الحالي للفريق وأيضا من أغلبية المساهمين.

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة