رياضة

المنتخب الوطني

مهدي عبيد: لم أندم يوما على اختيار الجزائر ولا يهمني ان كنت ألعب أساسيا مع المنتخب أو لا 

 

كشف الدولي الجزائري مهدي عبيد أنه سئم من لعب أدوار ثانوية مع المنتخب الوطني الجزائري الذي لم تُمنح له الفرصة كثيرا للبروز معه، وقال مهدي عبيد في في حوار مطول خص به مجلة "أونز مونديال" الفرنسية: "أودّ اللعب أطول مدّة ممكنة مع المنتخب الوطني الجزائري. أنا تحت تصرّف الناخب الوطني الجديد، لوكاس ألكاراز. إذا منحني الفرصة فسأجتهد لأكون عند حسن ظن الطاقم الفني للخضر".

 

أشعر بالفخر وانا أحمل ألوان القميص الجزائري ولم أندم يوما على اختياري

وفيما يتعلق بقضية اختياره اللعب لِمصلحة المنتخب الوطني الجزائري، قال مهدي عبيد:" أنا فخور بارتداء قميص الخضر وليست نادما على قراري". وأشار إلى أن الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني رائعة بأتم معني الكلمة، وساعدته كثيرا على التأقلم، وشارك متوسط الميدان صاحب الـ 24 سنة في خمس مقابلات دولية فقط مع الخضر منذ عام 2015، وللتذكير فقط فإن الناخب الوطني "لوكاس ألكاراز" لم يُوجّه الدعوة لمهدي عبيد، من أجل خوض مواجهتي غينيا والطوغو شهر جوان الفارط وذلك رغم مشاركته مع الخضر في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِالغابون، شهر جانفي الماضي، وعن تراجع مستوى ونتائج المنتخب الوطني بعد مونديال البرازيل 2014، قال لاعب ديجون الفرنسي: "نملك منتخبا جيّدا، وسقف طموحات الجمهور عالي جدا. بِصراحة لا أستطيع تفسير عدم تحقيقنا للأهداف المسطرة".

 

الصحافة والجمهور الجزائريين يجعلاني اشعر بضغط رهيب  

وفي رده على سؤال يخص جماهير الأندية التي لعب لها مقارنة بأنصار المنتخب الوطني الجزائري، قال عبيد: "في نيوكاسل أهازيج الجمهور رائعة وممتعة. وفي اليونان مع باناتينايكوس الأجواء هناك مكهربة، لاسيما خلال تفجير المفرقعات. لكن عندما ألعب مع المنتخب الوطني الجزائري أشعر بِالضغط بسبب الصحافة والجمهور".

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة