الثقافي

نظرة على الشاشة

 

برنامج " مجموعة إنسان "

 

برنامج حواري مع شخصيات مشهورة من فنانين، وسياسيين، ومفكرين، وإعلاميين، ومعظمهم من مشاهير المجتمع الخليجي، بهدف كشف الكثير من أسرار هذه الشخصيات، سواء عن حياتهم العامة أو الخاصة.

 

يعرض اليوم على قناة أبو ظبي بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

برنامج " هاني هز الجبل "

 

هو برنامج مصري كوميدي تم تصويره في الجبال حيث تعتمد فكرة البرنامج هاني هز الجبل حول سيارة ضخمة تسير في الجبال ويوجد بها الضيف ثم بعد ذلك السيارة تفقد توازنها فجأة وتتجه الي حافظ جبل مرتفع ولكن بعد ذلك يأتي ونش لكي يرفع السيارة لكي يقوم بإبعادها عن الحافلة بعد ذلك يتفاجأ الضيف بوجد هاني رمزي.

 

يعرض اليوم على قناة الحياة المصرية بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

مسلسل " حلاوة الدنيا "

تدور احداث المسلسل حول (أمينة) التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، ولتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، خاصة في ظل وقوع عدد من المشاكل مع شقيقتها.

 

يعرض اليوم على قناة أم بي سي دراما بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

 

مسلسل " الهيبة "

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره، فما الذي ستفعله؟.

 

يعرض اليوم على قناة أم بي سي دراما بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

 

من نفس القسم الثقافي