رياضة

الحراش، تاجنانت وغليزان أمام منعرج حاسم الأربعاء المقبل

هذه هي حسابات البقاء والسقوط قبيل آخر جولة من عمر البطولة

 

بعد اسدال الستار عن لقاءات الجولة 29 و ما قبل الأخيرة من عمر الرابطة المحترفة الأولى "موبيلس" والتي لعبت جميعها في يوم واحد أول أمس، أين فاز شباب قسنطينة على النصرية وشبيبة القبائل على اتحاد بلعباس، في حين تعادل اتحاد الحراش مع سريع غليزان وتاجنانت مع مولودية وهران.

وبات فريق سريع غليزان يحتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين على اتحاد الحراش، وثلاث نقاط عن دفاع تاجنانت وشباب قسنطينة، ويبقى مصير رفقاء بن عيادة بن ايدي الفرق الأخرى، وهو الفريق الذي بدأ الموسم بناقص ست نقاط.

هذا وسيستقبل السريع على ملعبه نادي شباب باتنة في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل، وهو ملزم بالفوز عليه وانتظار خسارة واحد من الفرق التالية، دفاع تاجنانت الذي يستقبل وفاق سطيف البطل، او شباب قسنطينة الذي يستقبل مولودية وهران، او اتحاد الحراش الذي يتنقل الى المدية لمواجهة الاولمبي المحلي.

جدير بالذكر ان "الرابيد" له افضلية المواجهات المباشرة أمام دفاع تاجنانت وشباب قسنطينة، وفي حال ما تعادل اتحاد الحراش في المدية، فان السريع هو من يسقط خاصة وان رفقاء يونس سفيان لهم الافضلية في فارق الاهداف بمرحلة الذهاب، كون ان المواجهات المباشرة ذهابا وايابا انتهت بالتعادل السلبي.

م.ق 

من نفس القسم رياضة