رياضة

سليماني مستاء من الأندية التي تتصل بلاعبيه

قرر استقدام الحارس ليمان لتعويض أوسرير ولعمراوي

 

أبدت إدارة فريق أولمبي المدية و على رأسها الرئيس محفوظ بوقلقال تذمرها الشديد من مسؤولي بعض النوادي إثر ربطهم الاتصالات مع بعض ركائز الأولمبي في المدة الأخيرة رغم أن الموسم لم ينتهي بعد ما جعل إدارة بوقلقال تطالب الاندية المعنية باحترام العقود التي تربط هؤلاء اللاعبين مع الأولمبي و إنتظار نهاية الموسم على الأقل.

هذا و قد تبين أن كل لاعبي أولمبي المدية مرتبطين بعقود مع الفريق و لا أحد سيكون حرا عدا الحارس أوسرير الذي قرر الاعتزال ، لذا فإن كل لاعب يريد الرحيل عليه جلب فريق للتفاوض، كما أن كل نادي يريد الحصول خدمات أي لاعب من الأولمبي عليه مفاوضة إدارة نادي أبناء التيطري والمرور عبر السبل القانوينة.

ومن جهته فإن المدرب سيد أحمد سليماني يرفض تسريح ركائز الفريق، و يصر على التجديد لهم من أجل المواصلة في العمل الذي بناه هذا الموسم، حيث يرى التقني التلمساني بأن الإبقاء على كوادر الفريق على غرار عدادي ، بوخنشوش ، بوبكر ، بوشيبة ، راشدي ، لعمارة ، سعدو ، و أوشان هو شيء ضروري جدا من أجل عدم العودة لنقطة الصفر.

 كما يصر سليماني أيضا على تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة للفريق هذا و ضم لاعبين شبان جدد على، خاصة وأن سليماني معروف عنه بأنه مكتشف للمواهب.

و رغم أن سليماني لم يفصح بعد عن قائمة المسرحين و هو أمر طبيعي بما أن الموسم لم ينتهى بعد، إلا أن مصادر مؤكدة كشفت بأن القائمة الأولية تضم كل من المهاجم بوشوك و سي سالم و غلاب و الظهير الأيمن زروال و الحارس لعمراوي الذي قرر المغادرة إضافة لكل من رودين و واضح و بن براهم الذين فسخو عقودهم في وقت سابق.

من جهة أخرى، علم من مصادر على صلة ببيت الأولمبي بأن المدرب سيد أحمد سليماني قد ربط اتصالاته مع حارس فريق شباب قسنطينة حسام ليمان الذي قرر مغادرة السياسي مع نهاية الموسم الحالي، وجاءت رغبة سليماني في استقدام الحارس السابق لاتحاد الحراش بعد تأكد مغادرة الثنائي لعمراوي و أوسرير، هذا الأخير الذي قرر رسميا اعتزال الملاعب مع نهاية الموسم الحالي.

مهدي.ف

من نفس القسم رياضة