رياضة

ماندي أول المستدعين لمواجهتي غينيا والطوغو

فيغولي وبلكالام وفرحات ضمن قائمة "ألكاراز" الموسعة

 

 

تلقى لاعب ريال بيتيس الإسباني، عيسى ماندي، دعوة المنتخب الوطني للمشاركة في التربص التحضيري الذي سينطلق في 

الأيام القادمة، وأعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن تلقي لاعبه عيسى ماندي، دعوة رسمية من الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، من أجل المشاركة في المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الغيني يوم 6 جوان المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بالإضافة إلى مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، أمام منتخب الطوغو، المزمع إجرائها يوم 13 جوان القادم.

 هذا وينتظر أن يعلن الناخب الوطني الجديد, الاسباني "لوكاس ألكاراز" في الساعات القليلة القادمة عن قائمة الخضر الموسعة استعدادا  لمباراتي غينيا الودية و مباراة الطوغو التي تدخل في اطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

و حسب مصادر مقربة من المدرب الاسباني فان أكثر من 30 لاعبا سيتواجدون في القائمة التي ستشهد عودة كل من سفيان فيغولي و سعيد بلكالام للخضر.

و ستشهد القائمة تواجد أسماء جديدة و من بين اللاعبين الذين تأكدت دعوتهم المهاجم ادريس سعدي .و في نفس السياق سيكون اسماعيل بن ناصر متواجدا في تربص سيدي موسى.و يحاول الاسباني كذلك انهاء أزمة زين الدين فرحات نهائيا ليكون متواجدا في القائمة الموسعة.

أما في خصوص الأسماء المحلية فقد تأكد بشكل كبير تواجد كل من محمد خثير زيتي، سفيان بن دبكة و محمد أمين حامية.

أنيس.ل

 

من نفس القسم رياضة