رياضة

أولمبيو "الخضر" يتعادلون أمام عمان ويتأهلون للدورة النصف نهائي

ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2017

 

 

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي، أمس بِنتيجة (1-1) مع نظيره من سلطنة عمان، بِرسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لِألعاب التضامن الإسلامي، وتحتضن مدينة باكو عاصمة أذربيجان ألعاب التضامن الإسلامي إلى غاية الـ 22 من ماي الحالي.

وسجّل هدف المنتخب الوطني الأولمبي اللاعب الطيب مزياني مهاجم نادي البارادو في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، حيث تمكّن من تعديل الكفّة بعد 6 دقائق من افتتاح العمانيين باب التسجيل (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، في مباراة أدارها حكم الساحة المولدافي أندري سيبان، ودخل مزياني أرضية الملعب في الدقيقة الـ 30، بديلا لِزميله المصاب ضياء الدين قوجيل.

وبات أولمبيو "الخضر" يتصدّرون جدول الترتيب بِرصيد 7 نقاط، ويتموقع منتخب عمان ثانيا بِمجموع 5 نقاط، وقد تأهّلا كلاهما إلى نصف النهائي. وتشغل تركيا المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتتذيّل فلسطين اللائحة بِنقطة واحدة، وقد خرجا كلاهما من السباق.

ويلعب أشبال الناخب الوطني عامر شفيق في نصف النهائي مع ثاني ترتيب الفوج "ب"، وتتصدّر أذربيجان جدول ترتيب الفوج "ب" بِرصيد 4 نقاط رفقة المغرب، وتتموقع الكاميرون ثالثة بِنقطتَين، وتتذيّل السعودية اللائحة بِلا شيء.

إلياس. س

 

 

من نفس القسم رياضة