رياضة

الكشف عن قائمة أولمبيي "الخضر" المعنيين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

ضمّت اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الوطنية للقسم الأول والثاني

 

 

ضبط الناخب الوطني عامر شفيق قائمة الـ 23 لاعبا، الخاصّة بِالمنتخب الأولمبي الذي سيُشارك في ألعاب التضامن الإسلامي، والتي ستسافر رحلتهم اليوم إلى بمدينة باكو عاصمة أذربيجان اليوم.

وتُجرى الألعاب بِمدينة باكو ما بين الـ 12 والـ 22 من ماي الحالي، وضمّت القائمة لاعبين ينشطون في البطولة الوطنية للقسم الأول وأيضا الثاني، ذلك أنّه يستحيل جلب المحترفين، كون الدورة غير رسمية وليست مدرجة ضمن أجندة الفيفا.

ويتعلق الأمر بكل من شمس الدين رحماني (مولودية بجاية)، عبد المؤمن سيفور (اتحاد العاصمة)، زكريا بوحلفاية (نصر حسين داي)، في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع فيتعلق الأمر لكل من أيمن عتو (وفاق سطيف)، حمزة موالي (نادي البارادو)، عبد الجليل سمان (اتحاد العاصمة)، عبد الغني بوزيدي (نصر حسين داي)، محمد نوفل خاصف (نصر حسين داي)، يوسف دوار (نادي الباردو).

وفي خط الوسط بكل من ماهر عزوز (شباب باتنة)، عبد الرحيم حمرة (اتحاد العاصمة)، محمد مرواني (جمعية الشلف)، كمال محمد الصغير بلعربي (اتحاد الحراش)، العايب أحمد وجدي (اتحاد الحراش)، يوسف بشو (اتحاد العاصمة)، أحمد ققع (نادي البارادو)، عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد العاصمة).

أما فيما يخص خط الهجوم فقد شمل تعداد الخضر على كل من إلياس يعيش (اتحاد العاصمة)، إسماعيل سعدي (وفاق سطيف)، فريد الملالي (نادي البارادو)، زكريا نعيجي (نادي البارادو)، الطيب مزياني (نادي البارادو)، دعاء الدين قوجيل (أولمبي المدية).

إلياس. ل 

من نفس القسم رياضة