رياضة

غوركوف يضم منصوري كمساعد له في نادي ران الفرنسي

 

 

تعاقدت ادارة ران الفرنسي مع اللاعب الدولي الجزائري السابق يزيد منصوري للعمل في الادارة الفنية للفريق، ليلتحق بذلك منصوري بالمدرب الفرنسي كريستان غوركوف بعد أن عملا معا في الجهاز الفني للخضر في فترة سابقة، وقد باشر منصوري عمله الجديد.

وذكرت جريدة "واست فرانس" أن يزيد منصوري قد سجل حضوره في تدريبات نادي ران الفرنسي الأربعاء الماضي، حيث باشر عمله الجديد في العارضة الفنية للنادي، بناء على طلب من المدرب كريستان غوركوف الذي فضل ضمه بعد التخلي عنه من طرف الفاف.

وكان منصوري قد عمل مساعدا للمدرب كريستان غوركوف أثناء فترة تدريب هذا الأخير للخضر، وبعد استقالة غوركوف، واصل منصوري عمله، حيث ساعد المدرب ميلوفان راييفاتش، وبعده المدرب جورج ليكنس، قبل أن يرسم رحيله بعد نهاية المغامرة الجزائرية في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالغابون.ويملك غوركوف علاقة وطيدة مع القائد السابق للخضر يزيد منصوري، ففضلا عن عملهما معا في العارضة الفنية لمحاربي الصحراء، فان غوركوف سبق له أن درب يزيد منصوري لما كان في نادي لوريون الفرنسي، حيث يعتبر منصوري جد مقرب من غوركوف.

يسعى اللاعب الدولي السابق يزيد منصوري من أجل تعزيز صفوف نادي ران الفرنسي بعدد من اللاعبين الجزائريين خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، حيث تراهن ادارة ران عليه من أجل اقناع المواهب الجزائرية باللعب في صفوف النادي.ويملك منصوري علاقة رائعة مع جميع لاعبي الخضر، حيث كان همزة الوصل بين الفاف والمحترفين الجزائريين، وكذا بين اللاعبين والمدرب الوطني، وهو قادر على اقناع بعض لاعبي الخضر بحمل الوان نادي ران، على غرار مهدي عبيد.

ويضم نادي ران حاليا ثلاثة اسماء من المنتخب الوطني، حيث يلعب للفريق كل من المدافع رامي بن سبعيني والظهير مهدي زفان والحارس رايس مبولحي.

مصطفى.ف 

من نفس القسم رياضة