رياضة

مجموعة متكافئة للعميد ونارية لسوسطارة

قرعة دوري المجموعات لمنافستي رابطة الأبطال وكأس الكاف

 

الزمالك المصري مُنافسا لاتحاد العاصمة في رابطة الأبطال
المولودية تصطدم بِالنادي الصفاقسي في كأس الكونفدرالية
 
أسفرت عملية قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الكاف عن وقوع فريق مولودية الجزائر في مجموعة متكافئة ضمت كل الصفاقسي التونسي وبلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي وأمبابان من السوازيلاندي   فيما أسفرت القرعة عن وقوع الفتح الرباطي المغربي مع الأفريقي التونسي بالمجموعة الاولى التي تضم ايضا ريفيرز يونايتد وكامبالا سيتي وفي المجموعة الثالثة يصطدم أيضا سموحة المصري مع الهلال الأبيض السوداني وزيسكو يونايتد ودو ليبولو وفي المجموعة الرابعة أسفرت القرعة عن تواجد فرق مازيمبي الكونغولي وحوريا وسوبر سبورت يونايتد ومونانا.ولن  تكون   قرعة دوري  المجموعات لرابطة   أبطال إفريقيا  أقل حماسا من الكاف إذ يصطدم فريق إتحاد الجزائر في المجموعة الثانية بكل من الزمالك المصري والأهلي الطرابلسي وكابس يونايتد الزيمبابوي ما يجعل رفقاء خوالد في مأمورية صعبة من أجل إعادة سيناريو 2015 وبلوغ الدور النهائي.
وتُجرى الجولة الأولى من دور المجموعات لِمسابقة رابطة أبطال إفريقيا ما بين الـ 12 والـ 14 من ماي المقبل، وتُقام الجولة السادسة والأخيرة ما بين الـ 7 والـ 9 من جويلية القادم. عِلما أن البطولة الوطنية تُختتم في الـ 6 من جوان المقبل، ما يعني أن فريق "سوسطارة" سيُحرم من الراحة الصيفية، وهو عامل ينبغي على مسؤولي النادي إدارة وجهازا فنّيا مراعاته بِعين الاعتبار.
ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي من عمر رابطة أبطال إفريقيا.
وجاءت الأفواج الأربعة مُشكّلة كمايلي:
الفوج 1: النجم الساحلي التونسي - الهلال السوداني – المريخ السوداني - فيروفياريو الموزمبيقي.
الفوج 2: اتحاد العاصمة - الزمالك المصري - أهلي طرابس الليبي - كابس يونايتد الزيمبابوي.
الفوج 3: ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي (بطل النسخة الماضية) - الترجي التونسي - فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية - سانت جورج الإثيوبي.
الفوج 4: الأهلي المصري - الوداد البيضاوي - كوتون سبور الكاميروني - زاناكو الزامبي.
على صعيد آخر يلعب فريق مولودية الجزائر إلى جانب كل من النادي الصفاقسي التونسي وبلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي ومبابان سوالوز السوازيلاندي، في دور المجموعات لِمسابقة كأس الكونفيدرالية 2017، جاء ذلك، الأربعاء، بعد أن سحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القرعة بِمقرّه الذي يقع في العاصمة المصرية القاهرة.
وتُجرى الجولة الأولى من دور المجموعات لِكأس الكونفدرالية ما بين الـ 12 والـ 14 من ماي المقبل، وتُقام الجولة السادسة والأخيرة ما بين الـ 7 والـ 9 من جويلية القادم. عِلما أن البطولة الوطنية تُختتم في الـ 6 من جوان المقبل، ما يعني أن "العميد" سيُحرم من الراحة الصيفية، وهو عامل ينبغي على مسؤولي النادي إدارة وجهازا فنّيا مراعاته بِعين الاعتبار.
ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي من عمر كأس الكونفيدرالية.
وجاءت الأفواج الأربعة مُشكّلة كمايلي:
الفوج 1: الفتح الرابطي المغربي - النادي الإفريقي التونسي - ريفرز يونايتد النيجيري - نادي كامبالا الأوغندي.
الفوج 2: مولودية الجزائر - النادي الصفاقسي التونسي - بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي - مبابان سوالوز السوازيلاندي.
الفوج3: زيسكو يونايتد الزامبي - ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي - الهلال الأبيض السوداني - سموحة المصري.
الفوج 4: مازيمبي من الكونغو الديموقراطية  (بطل النسخة الماضية) - سوبر سبور يونايتد الجنوب إفريقي - حورويا من غينيا كوناكري - مونانا الغابوني.
 

من نفس القسم رياضة