الثقافي

نشاطات مكثفة لسعاد ماسي في مصر

ستقدم حفلا غنائيا هناك وتحل ضيفة على أكثر من برنامج فني

 

 

وصلت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، إلى مصر أمس استعدادا لإحياء حفلها الغنائي الخميس المقبل، مع الفريق المصري الألماني العالمي cairo steps فى أحد المنتجعات السكنية التي تطل على الأهرامات، والذي يحمل عنوان "أجمل وأشهر ما غنت سعاد".

وكانت الشركة المنظمة صوت ميوزك لحفل النجمة الجزائرية سعاد ماسي والفريق العالمي cairo steps وضعت شروطا للحفل المقرر إقامته في مصر بتاريخ 20 أفريل الجارى، الشرط الأول.. يبدأ دخول الجمهور من الساعة السابعة مساء ولمدة ساعة، على أن يبدأ الحفل في الثامنة ويستمر لمدة 3 ساعات، الشرط الثاني الدخول بملابس الهيئة المساهمة في الحفل، الشرط الثالث ممنوع دخول الأطفال أقل من 12 سنة، الشرط الرابع التذاكر المُباعة لا تُرد.

وتغني سعاد في الحفل أجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفني منها "غير أنت" و"راوي” و"خلونى" وغيرها من الأغنيات التي أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التي يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق Cairo steps الشهير، الذى اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار، إذ تأسس عام 2002 على يد عازف العود المصري باسم درويش وماتياس فراى، وتضم 15 عضوًا من أشهر العازفين الألمان والمصريين، ويشرف عليه المايسترو وعازف البيانو سبيستيان مولير شربسدورف، ومن هنا جمعت الفرقة بين الطابع الألماني والمصري في موسيقى فريدة.

وتضع "ماسي" بداية من الغد لمساتها التحضيرية الأخيرة على مشروعها الجديد "أجمل ما غنت سعاد ماسي"، والذي يجمعها مع الباند الألماني العالمي "كايرو ستيبس" لأول مرة، تعيد فيه تقديم أشهر أعمالها الغنائية على مدار مشوارها الفني بتوزيع موسيقي جديد، والمقرر ظهور المشروع المشترك بشكل ألبوم غنائي مصحوبا بعدة حفلات عالمية تبدأ من مصر.

ويجمع المشروع المنتظر سعاد وكايرو ستيبس بعد نجاح الأخير في جولة حفلاته الموسيقية في مصر خلال شهري ديسمبر ويناير الماضيين، وعقب النجاح العالمي الذي نال إطلاقه لألبومه الموسيقي الجديد "البساط السحري" مع رباعي التانجو العالمي كوادرو نويفو.

مريم. ع

 

من نفس القسم الثقافي