رياضة

الفاف تردّ على المشوشين وتدعو لمساندة زطشي في مهامه على رأس الاتحادية

نفت الأنباء التي تحدثت عن سفرية خائبة لحداد إلى فرنسا للقاء نوال لو غرايت

 

 

قالت الفاف في بيان لها نشرته أمس إن جهات ما تسعى لِضرب استقرار اتحاد الكرة الجزائري، أيّاما قلائل بعد تنصيب رئيس جديد مُمثّل في خير الدين زطشي، وأشارت في بيان لها نشر عبر الموقع الرسمي لهذه الهيئة أنه وبعد الأخبار المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي مفادها أن نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد عمر حداد قد تنقل الى فرنسا وطلب مقابلة رئيس الاتحادية الفرنسية نوال لي غريت بدون موعد مسبق.

عليه ينفي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي جملة وتفصيلا هذا الخبر، مؤكدا أن عمر حداد لم ينتقل إلى مقر الاتحادية الفرنسية ولم يطلب مقابلة رئيسها.

كما تفاجأ رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم حسب المصدر ذاته، من هذه الحملة التي تسعى إلى زعزعة استقرار المكتب الفدرالي، الذي باشر مهامه، وهو بحاجة إلى مساعدة الجميع أكثر من أي وقت مضى، من أجل   القيام بمهمته لصالح كرة القدم الوطنية.

ولم يكشف اتحاد الكرة عن هوّية "الخصوم" الذين يسعون إلى زعزعة استقرار المكتب الفدرالي، وإن كانت تتعلق بأطراف من الحرس القديم، أو خصوم جدد لرئيس هذه الهيئة أو لنائب رئيسها، واختتم اتحاد الكرة بيانه يدعو فيه الجمهور الكروي إلى مساندته، خاصة وأن الرئيس الجديد خير الدين زطشي في أيّامه الأولى على رأس الفاف. وذلك من أجل مصلحة الكرة الجزائرية عامّة.

إلياس. ل

من نفس القسم رياضة