محلي

عرض " هيّا " لأوريدو يسمح لزبائنه بتصفح الفايسبوك مجانا !!

تمنحهم هذه الميزة فرصة البقاء على اتصال مع ذويهم وأصدقائهم في أي وقت

في إطار عرض "هيّا" الذي أطلقه مؤخرا "أوريدو "، يمكن لزبائن الشبكة الاستفادة من الفايسبوك بصيغة مجانية، وبفضل هذه الميزة الجديدة، بإمكان زبائن أوريدو الولوج مجانا لشبكتهم الاجتماعية المفضلة. كما تسمح "الصيغة المجانية" لاسيما من الاطلاع على شريط الأخبار، والتعليق على المنشورات ونشر المستجدات.

هذه الميزة متوفرة لجميع زبائن أوريدو الذين يُمكنهم الولوج للفايسبوك دون استعمال أرصدتهم الجزافية للأنترنت، لذلك، ما عليهم سوى اختيار الصيغة المجانية "mode gratuit  " على الموقع www.facebook.com أو على تطبيق الفايسبوك على هواتفهم الذكية.

وحسب ما أشار له بيان للمجتمع تلقت " الرائد " نسخة منه فإنه يُمكن للزبائن الاستفادة أيضا من جميع وظائف الفايسبوك واختيار أرصدتهم الجزافية للأنترنت، وذلك بعد إلغاء الصيغة المجانية (mode gratuit).لاقتناء الأرصدة الجزافية للإنترنت ابتداء من 50 دج، وما على الزبائن إلا تشكيل الرمز *151#، أو زيارة ركن « Choof»  لتطبيق Ooredoo أو الاطلاع على  الموقع:  www.ooredoo.dz.

وتهدف هذه الميزة الفريدة والابتكارية لعرض "هيّا" إلى إثراء الحياة اليومية لزبائن أوريدو وتمنح لهم فرصة البقاء على اتصال مع ذويهم وأصدقائهم في أي وقت.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي