محلي

أوريدو يتيح لزبائنه إمكانية الدّق بدون رصيد

من خلال العرض الابتكاري "هيّا"

يُثري أوريدو مجموعة عروضه للدفع المُسبق ويهدي لزبائنه طريقة جديدة للتواصل ويدعوهم لاكتشاف عالم جديد للاتصال مع عرضه الحصري للدفع المسبق "هيّا"، الذي يقترح للزبائن مزايا فريدة تسمح لهم بالبقاء على اتصال مع أقاربهم وأصدقائهم حتى بعد نفاذ الرصيد، لاسيما إمكانية الدّق (biper) بدون رصيد: متوفرة مجانا في عرض "هيّا!"، وسهلة الاستعمال، هذه الميزة متوفرة في أي وقت نحو جميع الشبكات بدون شروط خاصة وبدون التزام، مع الولوج المجاني للفايسبوك، وكذا فوترة المكالمات بالثانية.

وأوضحت" أوريدو " في بيان إعلامي لها تلقت " الرائد " نسخة منه، أن شريحة "هيّا!" متوفر للزبائن الجُدد ابتداء من 200 دج فقط مع 100 دج كرصيد أولي في كامل شبكة مبيعات أوريدو عبر التراب الوطني.

هذا وبإمكان الزبائن التحول نحو عرض "هيّا!" بتشكيل الرمز: *500#، أو بالاتصال بالرقم 333 أو بالتنقل إلى إحدى فضاءات أوريدو، أو محلات السيتي شوب أو فضاءات الخدمات، وعلاوة عن المزايا المُتعددة، بإمكان الزبائن القيام بعمليات التعبئة   MAXY Haya !، ابتداء من 1000 دج. بالإضافة للرصيد المُعبأ، يُمكن للزبون الاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو أوريدو ومن الإنترنت مجانا.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي