محلي

شرطة الحدود تسترجع سيارة محل بحث من طرف الانتربول

فيما تم توقف شخصين محل أمرين قضائيين

بناء على نشرة بحث صادرة عن المنظمة الجنائية الانتربول، تمكن عناصر شرطة الحدود البحرية بميناء بجاية مؤخرا، من استرجاع سيارة سياحية فخمة كانت محل بحث، أين تم توقيف صاحبها الذي كان بصدد محاولة دخول التراب الوطني عبر إحدى الرحلات البحرية.

عناصر فرقة شرطة الحدود البحرية بميناء بجاية قاموا بتوقيف الشخص واسترجاع السيارة خلال مرحلة المراقبة الالكترونية البيومترية لجوازات السفر الخاصة بالمسافرين والوثائق الخاصة بالسيارات، وتم تحويله الى المصالح المختصة للأمن الوطني لاستكمال الاجراءات القانونية، في انتظار تقديمه امام الجهات القضائية المختصة.

كما تمكنت عناصر شرطة الحدود الجوية العاملة بمطار هواري بومدين الدولي من القاء القبض على شخصين مبحوث عنهما بموجب أمر قضائي، أحدهما صادر عن الانتربول، حيث تم توقيفه خلال عملية تفتيش على مستوى نقطة معالجة رحلات السفر بذات المطار، حيث أنه وبعد التدقيق في وثائق سفرهما، تبين أنهما محل أمر بالقبض أحدهما صادر عن الجهات القضائية بالجزائر، في حين أن الاخر صادر عن الانتربول.

هذا وتبقى مصالح شرطة الحدود الحاجز المنيع في وجه الإجرام بمختلف أنواعه، مسخرة كافة امكانياتها المادية والبشرية في سبيل الحفاظ على امن المواطن والممتلكات.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي