محلي

توقيف 3 رعايا مقيمين بصفة غير شرعية بالبويرة

فيما تم حجز 253.96 كلغ من الموز بسوق أهراس كانت موجهة للتهريب

 

 

تمكنت عناصر فصيلة الأمن والتدخل التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالبويرة، من توقيف 3 رعايا مقيمين بصفة غير شرعية، حسب ما جاء في بيان لقيادة الدرك.

وأوضح البيان أن العملية تمت أثناء دورية على الطريق السريع شرق-غرب، وبالضبط بالمكان المسمى سابا، بلدية الأصنام، أين تم توقيف رعيتين غينيتين ومالي مقيمين بصفة غير شرعية وهذا على مستوى شاحنة متوجهة من الجزائر العاصمة إلى مسيلة.

وقامت المصالح المختصة بفتح تحقيق في القضية.

وأضاف البيان، أنه أثناء دورية بمشتة البطوم، بلدية تاورة، ولاية سوق أهراس أوقفت عناصر الفرقة المحلية شخصين يبلغان من العمر 36 و20 سنة على متن سيارة وبحوزتهما 253.96 كلغ من الموز موجهة للتهريب.

وعند إطلاع وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس أمر بإطلاق سراح المعني بعد السماع لأقواله مع تسليم البضاعة المحجوزة لقباضة الجمارك بسوق أهراس.

واسترجعت عناصر الفرقة المحلية، على مستوى نقطة مراقبة موجودة على الطرق الوطني رقم 10، الرابط بين تبسة وأم البواقي، سيارة على متنها 35.000 علبة سجائر أجنبية من النوع "رويال بزنس"، تخلى عنها مهربون.

وأضاف المصدر أن عناصر الدرك وأثناء دورية ببلدية رقيبة، تم توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة على متن شاحنة معبأة ب 17224 قارورة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع التجارية موجهة للمتاجرة غير الشرعية.

ومن جهته، أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة قمار بفتح تحقيق وتقديم المعني عقب انتهائه مع تسليم البضاعة لمصالح أملاك الدولة. وتم فتح تحقيق في الموضوع.

وداد. ع 

من نفس القسم محلي