محلي

11 قتيلا و27 جريحا في حوادث مرور

خلال الـ 48 ساعة الأخيرة

 

لقي 11 شخصا حتفهم وأصيب27 اخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 12 حادث مرور سجّلت بمختلف ولايات الوطن في الفترة الممتدة ما بين 2 و4 مارس، كما أورده السبت بيان من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية بجاية بوفاة 03 أشخاص على إثر حادثي مرور، من جهة أخرى قامت مصالح الحماية المدنية بإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية لـ 07 أشخاص مختنقين بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات الحمامات بمختلف ولايات الوطن.

وفي هذا الإطار تم إنقاذ 03 أشخاص بولاية النعامة و02 آخرين بكل من ولايتي وهران وسعيدة بتقديم الإسعافات الأولية لهم وتحويلهم إلى مختلف المؤسسات الاستشفائية.

وفي سياق آخر أكدت مصالح الحماية المدنية أن الرياح التي هبت على المناطق الساحلية للوطن خلال 24 ساعة الماضية خاصة بولاية الجزائر أدت إلى تسجيل عدة خسائر مادية من بينها انهيار جدار على سيارة ببلدية بلوزداد وكذا انهيار جدار لمنزل قديم ببلدية واد قريش وكذا سقوط عمود إنارة على سيارة ببلدية القبة. 

أما في ولاية تيبازة فقد أدت هذه الرياح الى سقوط شجرتين في كل من حي غرابة ببلدية تيبازة وعلى مستوى محول بلدية الناظور الى جانب انهيار جزئي لسقف بناية على إثر سقوط جذع شجرة ببلدية فوكة دون تسجيل ضحايا حسب ما أكّدته مصالح الحماية المدنية.

وداد. ع

من نفس القسم محلي