محلي

افتتاح الصالون "المواهب والتشغيل" هذا الخميس بالجزائر

في طبعته الـ 16

 

تحت شعار "المواهب والتشغيل" يفتح الصالون الـ 16 أبوابه ابتداء من هذا الخميس بقصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر العاصمة بحيث سيكون موعد لقاء العديد من المؤسسات والقطاعات المختلفة حسبما علم لدى المنظمين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الصالون الذي سيعقد في غضون ثلاثة أيام يشكل "فضاءا متميزا" للقاءات بين المستخدمين وطالبي العمل حيث ستقترح عروض عمل ومهن مختلفة لما يعطي الفرصة الثمينة للعلاقات بين طالبي العمل والمستخدمين.

وأضاف المصدر أن هذا الصالون الذي أصبح عادة من شأنه أن يسمح للمؤسسات المشاركة في صالون "المواهب والتشغيل" بتحيين وتوسيع قواعد المعطيات من أجل "فعالية أكثر في توظيف الكفاءات".

وأوضح المنظمون أن "انتظام ودقة أهداف الصالون وصيته الإعلامي الواسع يجعل هذا الموعد فضاء للاستجابة لمتطلبات المؤسسات الملحة أحيانا لتحقيق أهدافها الاستراتيجية".

وتنوي المؤسسات الحاضرة فرض تأثيرها من أجل استقطاب المواهب في سوق متميز "بالمنافسة والتنقل وانبثاق المهن الجديدة"، كما تم وضع تحيينات منتظمة على الموقع الالكتروني: www.talents-emploi.comوفي صفحة الفايسبوك للتظاهرة على العنوان: www.facebook.com/talents.emploi.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي