محلي

أوريدو الجزائر، العلامة المُفضلة للجزائريين على الفايسبوك

صفحته الرّسمية جمعت أكثر من 4 ملايين مُعجب

تجاوزت الصفحة الرسمية والمُصادق عليها لـ "أوريدو" على الفايسبوك عتبة أربعة ملايين مُعجب مع بداية سنة 2017، مُؤكدة مكانتها كرقم 1 للعلامات الأكثر متابعة في الجزائر على أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

كفضاء حقيقي للتبادل بين رُواد الإنترنت الجزائريين ومُتعاملهم المُفضل، اكتسبت صفحة أوريدو الجزائر على الفايسبوك على مر السنين، سمعة قوية وإيجابية وتتميز بتفاعل كبير يُقربها أكثر من مُعجبيها.

ومكّنت المحتويات الثرية ذات صلة بالأخبار اليومية، وألعاب quizz والمسابقات التي تسمح بالفوز بالعديد من الهدايا وكذا واجهتها الترفيهية، من استقطاب عدد كبير من مُستعملي الانترنت الشغوفين بالأخبار والتكنولوجيا.

وسمح هذا التفاعل لـ "أوريدو" بخلق علاقة مميزة مع زبائنه مانحا لهم منشورات تتطابق تماما مع متطلباتهم واهتماماتهم والبقاء دوما في الاستماع لانشغالاتهم.

وصرح هندريك كاستيل، المدير العام لأوريدو الجزائر: "نحن فخورون بكوننا العلامة المُفضلة لرواد الانترنت الجزائريين على الفايسبوك. تمنح صفحتنا فضاء فريدا للتبادل وتسمح لنا بأن نكون في الاستماع لزبائننا لفهم أفضل احتياجاتهم ومنحهم أحسن عروضنا وخدماتنا.. نشكر كثيرا مُعجبينا الذين يتابعون اخبارنا يوميا... يضع أوريدو زبائنه في قلب استراتيجيته."

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي