محلي

وفاة 3 أشخاص وجرح 20 آخر في خمسة حوادث خلال 48 ساعة الأخيرة

أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية البليدة

 

سجلت فرق الحماية المدنية 05 حوادث مرور أدت إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 20 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة خلال الـ 48 ساعة الأخيرة عبر مختلف مناطق الوطن حسب بيان للحماية المدنية أمس. 

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية البليدة بوفاة 02 شخصين وإصابة 01 آخر بجروح على إثر 02 حادثي مرور.

 كما قامت مصالح الحماية المدنية بالتدخل من أجل إنقاذ وتقديم الاسعافات الأولية لـ 50 شخص مختنقين بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة المختلفة في كل من ولايات عنابة، نعامة، عين تموشنت، قسنطينة، برج بو عريريج، المسيلة، معسكر، تمنراست، الأغواط وأخيرا جيجل.

ومن جهة أخرى تم تسجيل وفاة شخصا محترقا على مستوى ولاية معسكر حيث قامت وحدات الحماية المدنية بإخماده إثر نشوبه بخم لتربية الدجاج في المكان المسمى ببلدية تغنيف (معسكر)، وإخماد حريق آخر بولاية بومرداس.

وأضاف ذات المصدر ان وحدات الحماية سجلت 4213 تدخلا في عدة مناطق من الوطن شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخماد الحرائق والأجهزة الأمنية.

للتذكير وبالنسبة لحالة الطرقات لولاية تيزي وزو خاصة مع تساقط الثلوج على المنطقة فقد تم تسجيل انقطاع حركة المرور بالطريق الوطني رقم 15 بمرتفع تيروردا ببلدية عين الحمام وكذا الطريق الوطني رقم 30 الذي يربط بين بلدية بني يني وولاية البويرة.

وداد. ع 

من نفس القسم محلي