محلي

الأمن الوطني يحصي 8130 مكالمة هاتفية

خلال ليلة رأس السنة الميلادية 2017

أحصى مركز العمليات للمديرية العامة للأمن الوطني خلال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 8130 مكالمة هاتفية عبر الخطوط الهاتفية الموضوعة تحت تصرف المواطنين عبر كامل إقليم اختصاص الأمن الوطني.

حيث سجل الرقم الأخضر المجاني 1548 ما يقارب 4208 مكالمة هاتفية، وأحصي رقم النجدة 17 ما يقارب 3120، فيما أحصت الموزعات الهاتفية للأمن الوطني 802 مكالمة هاتفية، تنوعت مجملها حول طلبات التدخل والنجدة، الاستفسار والتوجيه.

في هذا الإطار أكد مدير إدارة الاتصال والإعلام بالمديرية العامة للأمن الوطني عميد أول للشرطة اعمر لعروم على أهمية استعمال هذه الأرقام الهاتفية المجانية الموضوعة تحت تصرف المواطنين مشيرا الى أن أكثر الخدمات المطلوبة عبر هذه الخطوط الهاتفية هي في مجال التدخل والاستفسار، ودعا المواطنين إلى الاتصال المباشر عبر هذه الخطوط والمساهمة في العملية الأمنية، كما أكد أن جميع البلاغات يتم التعامل معها بجدية.

 من جهة أخرى دعا ذات المسؤول بعض المتصلين ممن لا يعرف معنى الثواني المعدودة على الرقم الاخضر بالابتعاد عن البلاغات الغير واقعية، ناهيك عن كونها بلاغات كاذبة قد تؤثر على عمل الشرطة وتشغلهم عن أداء عملهم على أكمل وجه وقد تضع مقترفها تحت طائلة المتابعات.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي