محلي

واد كنيس يفضح قتلة كهل في براقي بالعاصمة

قاموا بعرض المسروقات للبيع ببلكور

 

كشف الرائد عبد الوهاب بوطارة قائد الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني في براقي أن الفرقة تمكنت من فك لغز جريمة قتل راح ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 56 سنة في مقر سكناه ببلدية بن طلحة، وتوقيف 7 متورطين كانوا قد توغلوا لمسكن الضحية بغرض السرقة.

وأوضح الرائد بوطارة في تصريح للصحافة بعد عرض كل المسروقات من موجوهرات و مبالغ مالية بالاضافة الى اسلحة بيضاء أن الأشخاص الموقوفون و الذين تتراواح أعمارهم ما بين 17 و 36 سنة سيتم تقديمهم، أمس الثلاثاء، أمام وكيل الجمهورية لمحكمة الحراش بتهم "القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد و السرقة الموصوفة و تكوين جمعية أشرار وعدم التبليغ عن جريمة و إخفاء أشياء مسروقة".

وأضاف أن هذه الجريمة وقعت بعد تخطيط مسبق من طرف المشتبه فيهم حيث كان أحدهم جارا للضحية و هو الذي أخبر بقية افراد العصابة بوجود موجوهرات بمنزل الضحية. وتعود وقائع القضية إلى تاريخ 16 نوفمبر الفارط حيث ترصد المتهمين السبعة منزل الضحية  و بعد أن تأكدوا من مغادرة زوجته المسكن قاموا بطرق باب المنزل و بمجرد فتح الباب من طرف الضحية تهجموا عليه و قاموا بقتله و سرقة كل المجوهرات الموجودة بالمنزل. وأضاف أن محققي الدرك الوطني استطاعوا في ظرف وجيز توقيف الجناة واحدا تلو الآخر بعد أن وجدوا بعض الحلي محل السرقة تباع في سوق وادي كنيس ببلكور.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي