محلي

مفرزة للجيش تدمر مخبأين لإرهابيين بجيجل

إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة العوانة

 

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مخبأين للإرهابيين إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة العوانة ولاية جيجل، كما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات البيان أن "مفرزة من الجيش الوطني الشعبي دمرت يوم 06 نوفمبر 2016 مخبأين للإرهابيين إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة العوانة ولاية جيجل/ن.ع.5"، من جهة أخرى "وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي من حجز بكل من جانت وورقلة/ن.ع.4 كمية تقدر ب (48,7) كلغ من الكيف المعالج فيما تم توقيف ستة مهربين بحوزتهم (14) جهاز كشف عن المعادن".

"وبكل من ورقلة وإن أمناس/ن.ع.4وسكيكدة5وتمنراست/ن.ع.6 أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (31) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع"، وفي إطار الجهود التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي في مجال نزع الألغام وتطهير الشريط الحدودي من ألغام الحقبة الاستعمارية دمرت مفارز متخصصة لسلاح هندسة القتال خلال شهر أكتوبر المنصرم ألفان ومائة وأربعة وستون (2164) لغما مضادا للأفراد بكل منولايتي الطارف وقالمة/ن.ع.5. لتساهم هذه العمليات التي تكتسي طابعا إنسانيا في تفعيل عجلة التنمية المحلية بهذه المناطق الحدودية.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي