محلي

حجز أزيد من 02 كلغ من القنب الهندي و665 قرص مهلوس

في عمليات متفرقة لوحدات الأمن عبر الولايات

 

 

قامت مؤخرا الفرق العملياتية للشرطة المنتشرة في الميدان، بعدة عمليات شرطة مكنت من حجز 02 كلغ و 183 غ من القنب الهندي، 665 قرص مهلوس، كانت موجهة للترويج في الأوساط الشبانية، بالإضافة إلى قارورة غاز مسيل للدموع وكذا سلاح أبيض ومبلغ مالي قدره 53400 دينار جزائري من عائدات الاتجار بهذه السموم، مع توقيف 11 شخص مشتبه فيه.

وفي نفس الصدد تمكنت مصالح أمن دائرة مغنية بولاية تلمسان، على مستوى حاجز أمني بالمدخل الشرقي لدائرة مغنية من توقيف شخص مشتبه فيه على متن حافلة لنقل المسافرين وبحوزته 1 كلغ من القنب الهندي.

من جهتها، قامت عناصر أمن ولاية ورقلة، على إثر معلومات من توقيف شخص على مستوى وسط مدينة ورقلة بحوزته كمية من المخدرات قدرت بـ 900 غرام من القنب الهندي، وبالتحقيق معه، تنقلت ذات العناصر إلى منزل شريكه الذي يبقى في حالة فرار، مرفوقين بإذن بالتفتيش صادر عن السيد وكيل الجمهورية، أين تم حجز 100 غرام من القنب الهندي و16 قرص مهلوس.

في نفس السياق، تمكنت عناصر الضبطية القضائية لأمن ولاية البليدة على إثر تفتيش سيارة مشبوهة كانت تسير على مستوى طريق المنطقة الصناعية، من توقيف 04 أشخاص مشتبه فيهم وحجز 183 غرام من الكيف المعالج، و372 قرص مهلوس، بالإضافة الى مبلغ مالي قدره 48500 دج وسلاح أبيض وقارورة غاز مسيل للدموع.

كما قامت مصالح أمن دائرة بودواو وفوكة بكل من ولاية بومرداس وتيبازة على التوالي، من توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم بترويج المؤثرات العقلية، وحجز 277 قرص مهلوس ومبلغ مالي قدر بـ 4900 دينار جزائري من عائدات المتاجرة بهذه السموم.

 

محمد الأمين. ب

من نفس القسم محلي