محلي

الشرطة تحجز أزيد من 04 كلغ من القنب الهندي المعالج

في عمليات نوعية بالعاصمة، باتنة والبليدة

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من أمن ولايات باتنة والجزائر العاصمة والبليدة مؤخرا، من حجز كمية معتبرة من المخدرات قدرت بـ 04 كلغ و786 غرام من القنب الهندي المعالج و252 قرص مهلوس و24 سلاح أبيض بالإضافة إلى 2626000 دج من عائدات المتاجرة بهذه السموم، مع توقيف 62 مشتبه فيه في الحيازة والمتاجرة بالمخدرات وكذا حمل أسلحة بيضاء.

حيث نجحت مصالح أمن ولاية باتنة إثر عملية تفتيش لمركبة سياحية مشبوهة على مستوى الحاجز الأمني المنصب بمدخل المدينة، في حجز كمية معتبرة من القنب الهندي المعالج قدرت بـ 04 كلغ و630 غرام كانت مخبأة بإحكام داخل محرك المركبة وتوقيف شخصين كانا على متنها.

من جهتها، قامت عناصر الشرطة بكل من أمن ولاية الجزائر العاصمة والبليدة بعمليات مداهمة النقاط المشبوهة ببعض الأحياء، أسفرت عن حجز 156 غرام من القنب الهندي المعالج و252 قرص مهلوس و24 سلاح أبيض بالإضافة إلى استرجاع مبلغ مالي قدر بـ 2626000 دج من عائدات المتاجرة بالمخدرات، مع توقيف 60 شخص لارتكابهم جرائم مختلفة أبرزها حيازة واستهلاك المخدرات وحمل أسلحة بيضاء.

الأشخاص الموقوفون تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة بتهمة الحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمهلوسات وكذا حمل الأسلحة البيضاء.

وداد. ع

من نفس القسم محلي