محلي

مختصرات من الولايات

وهران: حجز 10 كيلوغرام من الكيف المعالج 

تمكنت في الساعات الماضية، مصالح أمن ولاية وهران من استرجاع، من داخل سيارة، كمية من القنب الهندي مقدرة بـ (10) كلغ، مع توقيف شخصين (02) مشتبه فيهما، وهذا على مستوى شارع الميناء/وهران.

 

تلمسان: ضبط 73 كيو غرام من الكيف المعالج

تمكنت في الساعات الماضية عناصر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات/تلمسان من ضبط (73) كيلو غرام من الكيف المعالج، وهذا على مستوى قرية "سيدي مبارك"، بلدية ودائرة سيدي بوسعيد/تلمسان.

 

بسكرة: اكتشاف ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية

بموجب إذن بالتفتيش، تمكنت عناصر أمن دائرة سيدي خالد/بسكرة، في الساعات الماضية من اكتشاف ورشة لصناعة الأسلحة التقليدية من داخل منزل بأحد أحياء المدينة، أين تم استرجاع بندقيتي (02) صيد من عيار 16ملم، (66) خرطوشة فارغة من عيار 12، بالإضافة إلى مبلغ مالي مقدر بـ (76.600) دينار جزائري و (29.5) غرام من الكيف المعالج، مع توقيف شخصين (02) مشتبه فيهما.

 

تمنراست: توقيف 5 متورطين في الترويج للقنب الهندي

تمكنت مصالح الشرطة لأمن ولاية تمنراست، مؤخرا، من توقيف (05) أشخاص، عثر بحوزتهم على (02) كلغ من القنب الهندي، إضافة إلى مبلغ مالي، وهذا على مستوى وسط مدينة تمنراست.

 

أم البواقي: حجز 298 قرص مهلوس وتوقيف متورط

على إثر عمل استعلاماتي، تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات لناحية الشرق، من حجز 298 قرص مهلوس مع توقيف المشتبه فيه، فيما تم فتح تحقيق قضائي من طرف مصالح الشرطة.

 

باتنة: توقيف 3 متورطين في الترويج للأقراص المهلوسة

تمكنت الضبطية القضائية لأمن ولاية باتنة مؤخرا، من حجز 42 قرص مهلوس وتوقيف 03 مشتبه فيهم، العملية جاءت بعد تفتيش مصالح الشرطة لمركبة نفعية مشبوهة، على متنها شخصين ينحدران من ولاية الطارف، بالإضافة الى فتاة قاصر من ولاية باتنة، فيما تم تقديم المشتبه فيهما أمام السلطات القضائية لاستكمال التحقيق وتسليم القاصر بحضور وليها الشرعي.

 

سعيدة: حجز 288 وحدة من المشروبات الكحولية 

 نجحت مصالح أمن ولاية سعيدة مؤخرا من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية تقدر بـ 288 وحدة بدون فواتير، كما تم توقيف شخص في الثلاثينات من العمر، يتخذ من هذه التجارة غير القانونية نشاطا مربحا، الكمية التي تم حجزها جاءت بعد عملية تفتيش روتينية لعناصر الشرطة على مستوى المدخل الشرقي للمدينة، داخل سيارة نفعية مشبوهة لاذ أصحابها بالفرار، أين عثر على 24 صندوق من المشروبات الكحولية كانت مخبأة بطريقة محكمة، ليتم القبض على أحد المشتبه فيهما في نفس اليوم.

 

 

تبسة: الإطاحة بمجموعة إجرامية تختص في الاتجار الغير شرعي بالكوكايين

على اثر معلومات استعلاماتية، تمكن عناصر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات لناحية الشرق مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية منظمة تختص في الاتجار الغير شرعي بالمخدرات الصلبة، وحجز حوالي 90 غ من مادة الكوكايين، العملية جاءت إثر خطة أمنية محكمة بنصب كمين على مستوى ولاية تبسة تم على إثرها حجز الكمية المضبوطة مع توقيف شخص مشتبه فيه.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي