محلي

وفاة 21 شخص وجرح العشرات في حوادث مرور متفرقة

خلال الساعات الـ 24 الماضية

 

لقي 8 أشخاص حتفهم وأصيب 28 آخرون بجروح في 17 حادث مرور سجل عبر 13 ولاية من الوطن خلال السبت الماضي حسب ما أفاد به بيان للدرك الوطني أمس، وسجلت أثقل حصيلة على مستوى ولاية بشار حيث توفي ثلاثة أشخاص من بينهم طفل إثر انقلاب سيارة بسبب الإفراط في السرعة على مستوى الطريق الذي يربط هذه الولاية بأدرار، كما تم إحصاء قتيل واحد وجرحى بكل الولايات المعنية بحوادث المرور المسجلة ومنها البليدة وتيزي وزو وعين تيموشنت (قتيل واحد وجريح واحد) وكذا تيبازة التي سجل فيها قتيل وجريحان.

وأشار بيان آخر للحماية المدنية، أمس عن تسجيل 13 وفاة وإصابة 26 آخرون في حوادث مرور وقعت بالعديد من مناطق الوطن خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

وقد شهدت ولاية سكيكدة أثقل حصيلة بوفاة شخصين كانا على متن دراجة نارية صدمتهما شاحنة على مستوى الطريق الولائي رقم 132 ببلدية الزيتونة، كما توفي خلال نفس الفترة 4 أشخاص آخرين غرقا في البحر والمجتمعات المائية بكل من ولاية عنابة وجيجل.

كما قامت عناصر الحماية بإخماد 10 حرائق غابية و3 حرائق أدغال و10 حرائق محاصيل زراعية وحرائق أحراش والأشجار المثمرة خلال نفس الفترة أدى إلى إتلاف 225 هكتار من الغابات و169هكتار من الأدغال وكذا 930 حزمه تبن محروقة، وقد سجلت أهم هذه الحرائق على مستوى سوق أهراس ب 3 حرائق اتلفت 203 هكتار.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي