محلي

اتصالات الجزائر تطلق بريدا الكترونيا للرد عن انشغالات الزبائن

 

أعلنت اتصالات الجزائر أنها أطلقت بريدا الكترونيا للتبليغ عن أي خلل وظيفي أو تقصير من قبل الوكالات التجارية، وهذا بهدف تحسين علاقتها مع الزبائن وتحسين جودة خدمتها، وجاء في بيان لاتصالات الجزائر على موقعها الالكتروني "حرصا منها على تحسين جودة العلاقات التي تربطها بزبائنها ومنحهم الفرصة لإرسال انشغالاتهم مباشرة إلى المديرية العامة، تضع اتصالات الجزائر تحت تصرفهم بريدا الكترونيا مخصصا لهذا الغرض.

وعادة ما يشتكي العديد من الزبائن من تماطل مصالح اتصالات الجزائر في إصلاح اي خلل يصيب شبكة الهاتف قد يصل إلى أسابيع أو شهور، كما أن العديد من المواطنين ينتظرون مدة زمنية كبيرة للرد على طلباتهم في توصيل منازلهم بشبكة الهاتف الثابت.

م. ب

 

من نفس القسم محلي