محلي

معالجة 249 قضية من مختلف الجرائم خلال شهر رمضان في الشلف

تورط فيها 489 شخص

 

قامت مصالح الشرطة بالشلف بمعالجة 249 قضية إجرامية مختلفة تورط فيها 489 شخص خلال شهر رمضان حسبما علم من مدير الأمن الولائي.

وصرح عميد أول للشرطة قوراري عبد المجيد خلال ندوة صحفية نشطها أمس أن قضايا الجنايات والجنح ضد الأشخاص ترأست القائمة ب 157 قضية تورط فيها 334 شخص متبوعة ب 69 قضية تمس الجنايات والجنح ضد الممتلكات تورط فيها 124 شخص.

وفي ذات السياق أوضح مدير الأمن الولائي أنه تم خلال الشهر الفضيل نشر وتوزيع ما يزيد عن 3500 شرطي من مختلف الرتب عبر مختلف الطرق الرئيسية والفرعية التي تعرف كثافة مرورية عالية قبل وبعد الإفطار وكذا انتشار وحدات الأمن الراجلة والمتنقلة عبر داخل الأحياء السكنية والأماكن العمومية لاسيما الأسواق.

وعن نشاطات الشرطة القضائية في مكافحة المخدرات كشف العميد الأول للشرطة انه تم معالجة 10 قضايا تتعلق بالمخدرات تورط فيها 11 شخص والتي سمحت بحجز 263,207 كغ من الكيف المعالج، وفي هذا الشأن أكد ذات المتحدث على أهمية العمل الجنائي والوقائي الذي تقوم به مصالح الأمن من خلال نصب خيمة في أكبر أحياء مدينة الشلف بالبرادعي طوال سهرات شهر رمضان تمت خلالها التواصل مع الشباب وتوزيع المطويات وتقديم النصائح للوقاية من الوقوع في هذه الآفة الاجتماعية.

زوليخة. ب

 

من نفس القسم محلي