محلي
بوابة انترنت جديدة لتأقلم مع الدعائم النقالة
الموقع يقترح فضاءا خاصا بالشكاوى
- بقلم جريدة الرائد
- نشر في 04 جولية 2016
قامت مؤسسة بريد الجزائر بإطلاق بوابة انترنت جديدة تتأقلم مع جميع الدعائم النقالة وهذا يندرج في إطار استراتيجية الاتصال الجديدة للمتعامل العمومي، وأوضحت مسؤولة ببريد الجزائر عمالو ليزا أن "مؤسسة بريد الجزائر أرادت من خلال هذا الانجاز الجديد الشروع في مسعى جديد واقتراح على المواطن الجزائري أداة تستجيب لمتطلباته في استعمال تكنولوجيات الإعلام والاتصال"، وأوضحت انه مع ظهور الشاشات اللمسية يتعين على مؤسسة بريد الجزائر أن تسبق هذا الاحتياج من خلال إنشاء موقع يتكيف مع جميع الدعائم النقالة قصد اقتراح على المواطن خدمات أفضل نوعية وإبراز الشعار الجديد لبريد الجزائر "دائما في خدمتكم"، قبل أن تؤكد على أن الموقع الجديد يقترح فضاءا خاصا بالشكاوى مع التزام كل عمال بريد الجزائر قصد الاستجابة لكل الشكاوى في ظرف 48 ساعة وتقديم حل دائم في سبعة أيام على الأقل في وقت أولي ليتقلص أجل المعالجة فيما بعد إلى 24 ساعة والحصول على نتيجة خلال خمسة أيام.
إكرام. س