محلي

حجز قرابة 5 آلاف لتر من المازوت موجهة للتهريب في تبسة

كانت معدة للتهريب إلى التونس

 

تمكن عناصر الدرك الوطني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عبر بلديات كل من الحويجبات وصفصاف الوسرى وفركان (تبسة) من حجز 5 آلاف لتر من المازوت  حسب ما علم من المجموعة الإقليمية لهذا السلك النظامي.

وأضاف ذات المصدر في بيان بأنه تم كذلك حجز مركبة رباعية الدفع وتوقيف شخص كان يشرف على إحدى عمليات التهريب.

وفي عملية منفصلة وعلى إثر معلومات تفيد بوجود مركبة تقوم بنقل وتهريب محركات السيارات المستعملة وضعت مصالح الدرك الوطني خطة محكمة انتهت بحجز هذه  المركبة التي كانت محملة بـ 8 محركات مستعملة و3 دراجات هوائية صغيرة وأخرى نارية.

كما تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببكارية من توقيف وحجز مركبة على متنها 5 أشخاص أجانب من جنسية تونسية كانوا بصدد تهريب مواد مختلفة تتمثل في  130 علبة من بطاريات الشحن و9 علب من أحمر الشفاه و47 علبة عطر و10 أكياس من دبابيس الخشب و9  قطع قماش ماسحة للمطبخ و25 علبة من المشمش المجفف.

كما تضمنت المحجوزات 107 علب غراء البلاستيك و15 قطعة من حمالات الملابس الخشبية كبيرة الحجم و30 علبة من بومال خاص بالأبواب والنوافذ و30 علبة أقفال الأبواب و95 قارورة مبيد الحشرات و 70 علبة من ماسك الورق و 5  قطع من اللباس بالإضافة إلى 79 علبة شيكولاطة و 2250 وحدة مصابيح اقتصادية ( نيون) و 180 حزمة أكياس بلاستيكية و286 غطاء بلاستيكي حامي لشاشة الهواتف النقالة بالإضافة إلى 521 علبة مزيل الروائح.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي