محلي

حجز أكثر من 31 قنطار من الكيف في عين تيموشنت

بالإضافة إلى تفكيك شبكة لتهريب المخدرات

 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات للشرطة القضائية لعين تموشنت مؤخرا من حجز 31.40 قنطار من الكيف المعالج بمغنية في تلمسان مع تفكيك أيضا شبكة لتهريب المخدرات، حسبما علم الأربعاء لدى الأمن الولائي.

وقد كانت هذه الشبكة التي تتكون من عدة أشخاص تنشط على مستوى الحدود الغربية للبلاد مرورا بولايات بالجنوب الغربي والجنوب الشرقي للوصول الى ليبيا وفق نفس المصدر الذي أشار الى أن هذه القضية قد تم معالجتها بإستغلال معلومات تتعلق بنشاط هذه الشبكة.

وقد سمح التحقيق الذي باشرته ذات المصالح وشهد مراقبة على مدار شهرين لتحركات هؤلاء الأشخاص بالتنسيق مع وكيل الجمهورية لبني صاف بتحديد الموقع المخصص لإخفاء المخدرات بمغنية كما أشير اليه، وقد تنقل عناصر الشرطة إلى عين المكان لحجز المخدرات التي كانت مخبأة بإحكام داخل شاحنة تحمل حجر للبناء فضلا عن حجز مبلغ مالي كبير وهواتف نقالة بشرائح مزدوجة مغربية ومناظير وسيارة ودراجة نارية وفق نفس المصدر. وقد تم بنفس المكان توقيف أربعة أشخاص من بينهم سائق الشاحنة الذي حاول الفرار، وقد تم تقديم أفراد هذه الشبكة أمام وكيل الجمهورية لبني صاف، وذكر محافظ الشرطة بلمو زهير المكلف بخلية الاتصال بأن عناصر الأمن الولائي لعين تموشنت قد حجزوا 52.40 قنطار من المخدرات في ظرف أقل من خمسة أشهر.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي