محلي

توفير الأنترنت اللاسلكي في ثلاثة أماكن عمومية

وهران:

 

تم إطلاق بوهران الخدمة الجديدة للأنترنت اللاسلكي "ويسي" التي تسمح للمستعملين بالربط بالشبكة العنكبوتية على مستوى بعض المناطق المعينة والساحات العمومية حسبما علم لدى مسئولة خلية الاتصال للمديرية العملياتية للاتصالات لوهران.

وبفضل هذه الخدمة يمكن استعمال الأنترنت على مستوى المطار الدولي "أحمد بن بلة" لوهران والساحة الواقعة قبالة فندق "ميريديان" وساحة "1 نوفمبر 1954" بوسط المدينة كما أوضحت زبير على هامش الأبواب المفتوحة المنتظمة إلى غاية 30 أفريل بالوكالة التجارية ابن رشد.وللاستفادة من هذه الخدمة يتعين على الزبون التوجه إلى وكالة "اتصالات الجزائر" للحصول على اسم مستخدم وتفعيل حسابه بواسطة هاتفه النقال مع امكانية استعمال بطاقة لاعادة الشحن.

وأبرزت نفس المسئول أنه يتم اقتراح خلال شهر أفريل الجاري أسعار خاصة للزبائن أي 200 دج لشحن مدة أسبوع أو 500 دج لشهر واحد.وفي الوقت العادي تقدر أسعار "اتصالات الجزائر" ب 100 دج ليوم واحد و500 دج لأسبوع واحد و1.000 دج لشهر.ويتمثل منتج آخر لذات المؤسسة في "المحترف" الموجه لبعض الفئات المهنية (محامين وأطباء...)  ومؤسسات صغيرة للخدمات مثل المطاعم و المقاهي وغيرها.

وتضمن جهاز هاتف لاسكلي وجهاز للأنترنت للتدفق العالي وخط هاتفي ثابت مع عدة ميزات مع إدراج خدمة تتيح إنشاء ونشر مواقع الكتروني باسم "دي زاد" وفق زبير."لقد نظمنا منذ أسبوع بيع جواري لدى المطاعم و المقاهي و صالونات الشاي وغيرها. وقد لقيت صيغة "المحترف" استحسان هذه الفئة من المهنيين كما أضافت نفس المسئولة.

وترمي هذه الأبواب المفتوحة إلى تعريف الجمهور بالمنتجات الأخرى المقترحة من قبل "اتصالات الجزائر" مثل المكتبة الافتراضية "مكتبتي" وخدمة المراقبة الأبوية "في أمان".

زوليخة. ب

 

من نفس القسم محلي