محلي

13 قتيلا في حوادث مرور خلال يوم واحد

أثقل حصيلة سجلت بولاية الوادي

 

لقي 13 شخصا حتفهم وأصيب 29 آخرون بجروح في عدة حوادث مرور تم تسجيلها على المستوى الوطني خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وحسب ما أشار له بيان لمصالح الحماية المدنية، الأربعاء، فإن أثقل حصيلة سجلت بولاية الوادي بوفاة 4 أشخاص وإصابة آخر على إثر اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 16 ببلدية دبيلة.
وأضاف البيان أن مصالح الحماية المدنية تدخلت من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ4 أشخاص أصيبوا ببداية اختناق نتيجة استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز تدفئة على مستوى ولاية الجزائر بحي محمد قاسم (بلدية المدنية).
من جهة أخرى وعلى إثر تساقط الأمطار خلال الـ24 ساعة الأخيرة خاصة بولايتي تلمسان وعين تموشنت، تدخلت وحدات الحماية المدنية وقامت بعدة عمليات امتصاص المياه، وكان بيان لمصالح الدرك الوطني، قد أفاد بوفاة 13 شخصا وإصابة 13 آخرين في ثمانية حوادث مرور سجلت الثلاثاء الماضي، في ثماني ولايات من الوطن.
وسجل أخطر حادث بولاية أدرار على الطريق الوطني رقم 06 الرابط بين رقان وبرج باجي مختار مخلفا ثلاثة قتلى وإصابة ستة آخرين بجروح عندما اصطدمت سيارة بشاحنة كانت متوقفة حسب ذات المصدر، كما سجل حادث مرور خطير بولاية الوادي مخلف أربعة قتلى وجريح واحد اثر اصطدام سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 16 يضيف ذات المصدر.
وداد. ع
 
 

من نفس القسم محلي