محلي

"اتصالات الجزائر" بالبليدة تتدعم بوكالات تجارية جديدة

ستعلم على تخفيف الضغط على الزبائن

 

تدعمت مؤسسة "اتصالات الجزائر" بالبليدة بعدد من الوكالات التجارية الجديدة لتخفيف الضغط على الزبائن وتقريبهم من المؤسسة وذلك تكريسا لمبدأ الجوارية حسبما صرحت به المكلفة بالإعلام لدى هذه المؤسسة .

وأضافت الآنسة بابوش حنان في هذا الصدد أن المؤسسة فتحت وكالة جديدة ببلدية موزاية غرب البليدة بينما سيتم قريبا فتح وكالة جديدة ببلدية البليدة حيث تشارف الأشغال بها على الانتهاء مشيرة إلى أن هذه الأخيرة التي تضم 30 ألف زبون وستفتح أبوابها مع بداية شهر جوان المقبل ترمي لتخفيف الضغط على وكالة "الورود" بوسط المدينة التي تسجل ضغطا كبيرا مما سيرفع عدد الوكالات على مستوى الولاية إلى 8 وكالات.

كما تعمل المؤسسة على انجاز وكالة أخرى في بلدية بوينان (شرق) وذلك تجسيدا لإستراتيجية المؤسسة التي تهدف على المدى القريب (بداية سنة 2017) لانجاز وكالة تجارية في كل دائرة و على المدى البعيد أي في آفاق 2020 لانجاز وكالة في كل بلدية حسب ذات المتحدثة.

من جهة أخرى قامت ذات المديرية بوضع جهازين للتكنولوجيا الجديدة للهاتف المتعدد الخدمات (الثابت و الانترنت (امسان) بكل من "حي كريتلي" ببلدية بني مراد و "حي حاشم" ببلدية العفرون بقدرة استيعاب تصل إلى 250 و128 مشترك على التوالي وذلك في إطار مخطط تنمية و تطوير الشبكة الهاتفية بالولاية.

يذكر أن مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية البليدة تضم حاليا 90 ألف زبون من بينهم 70 ألف زبون مشترك في خدمة الانترنت.

نبيل. ح

 

من نفس القسم محلي