محلي

صالون أثاث المستشفيات يعود إلى وهران في 13 أفريل المقبل

سيعرف مشاركة 200 مؤسسة من 23 دولة

 

سينتظم الصالون الدولي الـ 19 لأثاث المستشفيات والتجهيزات الطبية من 13 إلى 16 أفريل القادم بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد لوهران حسب ما علم لدى المنظمين وسيعرف هذا الحدث تقديم تجهيزات ومنتجات وخدمات توفرها أزيد من 200 شركة من 23 بلدا كما أوضحت مديرة الصالون أمينة كريمش.

ويشكل الصالون واجهة مواتية للابتكارات البيوطبية والتقنية الطبية ويعد موعد يحظى باهتمام مهنيي الصحة -وفق نفس المصدر- الذي أشار إلى أن المعرض يعرف هذه السنة زيادة في المساحة بأكثر من 25 بالمائة مقارنة مع الطبعة الماضية.

وباعتبارهما حليفين ثمينين ولا مناص منهما للطبيب يمثل التصوير الطبي ومخبر التحاليل بشكل واسع في التظاهرة مع العديد من التجهيزات والمنتجات القادمة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأسيا كما أشير إليه ويمكن الإطلاع بالمناسبة على أدوات وأجهزة القياس والسوائل الطبية وكذا معالجة النفايات الإستشفائية.

وحسب مسؤولة الصالون فإن التشكيلة الكبيرة من المنتجات المعروضة تشمل أيضا الأثاث الطبي من صنع وطني ومستورد كفيل بتلبية احتياجات عدة مشاريع لمستشفيات وعيادات يجري تجسيدها في البلاد، وسيشهد هذا المعرض حضور مموني اللوازم الأعضاء ومنتجات ذات الصلة بالأسنان وأجهزة السمع ومختلف الخدمات (صيانة التجهيزات والبرمجيات المتخصصة وقواعد البيانات والدليل الطبي والاستشارة والنشر...).

زوليخة. ب

 

من نفس القسم محلي