محلي

القضاء على إرهابيين اثنين بالقرب من القادرية بالبويرة

استرجاع مسدسين رشاشين من نوع "كلاشنيكوف" و الذخيرة




قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي البويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى على إرهابيين اثنين صبيحة أمس، إثر عملية بحث وتمشيط بالقرب من القادرية فيما لا تزال العملية متواصلة مكنت من استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة ومنظار ميدان وهاتف نقال.
وأفادت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها انه في "إطار محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة ضبطت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لقسنطينة وسكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، يوم 29 فيفري 2016، قنبلة ومدفعين تقليديي الصنع، فيما دمرت مفرزة أخرى بتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى، مخبأ يحتوي على مواد متفجرة".
من جانب آخر وبإقليم الناحية العسكرية الثانية "أوقف عناصر الدرك الوطني لتلمسان تاجر مخدرات، فيما تم حجز 1530 كيلوغرام من الكيف المعالج وشاحنة ومركبة سياحية. كما تم توقيف 13 مهاجرا غير شرعي بكل من وهران وتلمسان"، اما بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، "أوقف عناصر الدرك الوطني لبسكرة مهربا كان على متن شاحنة محملة بـ19  طنا من المواد الغذائية"، اما بعين ڤزام بالناحية العسكرية السادسة، "تم ضبط سيارة رباعية الدفع و1,8 طن من المواد الغذائية".
هني. ع

من نفس القسم محلي