محلي

Ooredoo ضمن أحسن المُشغلين في الجزائر لسنة 2015


تألق Ooredoo من بين المؤسسات الكبرى باحتلاله مكانة من بين أحسن المُشغلين في الجزائر لسنة 2015 في إطار برنامج "Best Places to Work"، الذي أُسس من قبل المعهد الأمريكي" Best Companies"  و الذي يُبرز المؤسسات المُحفزة التي تُوفر أفضل جو للعمل.
وتم تسليم الجائزة إلى مُمثلي مؤسسة Ooredoo في حفل نُظم الخميس الماضي بفندق سوفيتال – الجزائر العاصمة، بحضور مجموعة متميزة من الخبراء في مجال الموارد البشرية، جمع حفل تسليم الجوائز مختلف المؤسسات الوطنية و الدولية، التي شاركت في هذا البرنامج الذي يُثمن المؤسسات الفاعلة في الجزائر و التي توفر مناخ أفضل للعمل.
بهذه المناسبة، صرح جوزف جد، المدير العام لـ Ooredoo : " نحن جد فخورون     و نتشرّف باستلام هذه الجائزة التي تُثري رصيد Ooredoo الجزائر و التي تُعزز سياستنا فيما يخص تثمين الموارد البشرية التي تُمثل بالنسبة لنا الثروة الحقيقية للمؤسسة. نجاح استراتيجيتنا، المُوجهة أساسا إلى تثمين الكفاءات الجزائرية، يتأكد عبر هذه الجائزة و كذا من خلال أعلى نسبة التزام للعمال في منطقة الشرق الأوسط  و شمال إفريقيا للسنة الثالثة على التوالي."
تُشكل جائزة أفضل "مؤسسة مُشغلة" في الجزائر لسنة 2015 اعترافا لامتياز المؤسسة          و يُكافئ المجهودات التي بذلها Ooredoo فيما يخص ثقافة المؤسسة، و ظروف العمل        و فرص التنمية التي يمنحها للإطارات و لجميع العمال.
للتذكير، أُسس البرنامج الذي يُعرف عالميا باسم "Best Places to Work" من قبل المعهد الأمريكي Best Companies  و يُطبّق في أكثر من مائة بلد عبر العالم. تمنح هذه الدراسة الكلمة للعمال و تتضمن أساسا تصورهم حول الحكامة في التنظيم و نمط التسيير، الممارسات فيما يخص سياسة الموارد البشرية، الأجور، المزايا الإجتماعية، العلاقات المهنية بين الزملاء و الجو السائد في العمل، الصورة و الانتماء، النوعية و الإمتياز و أخيرا العامل المُجتمعي. 
في الجزائر، يُنظّم برنامج "Best Companies " بالتعاون مع مكتب Lycom بالشراكة مع مختلف هيئات و مؤسسات جزائرية.  

من نفس القسم محلي