محلي

الإطلاق الرسمي للطبعة الـ 3 لجوائز الموسيقى الجزائرية 2016

بمساهمة الإذاعة الجزائرية



تطلق الإذاعة الجزائرية، التلفزيون الجزائري، شركة أوريدو، وزارة الثقافة، الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، ومحافظة قسنطينة عاصمة للثقافة العربية رسميا هذا الأربعاء بالمركز الثقافي عيسى مسعودي للإذاعة الجزائرية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الطبعة الثالثة لجوائز الموسيقى الجزائرية 2016.
وتهدف هذه التظاهرة التي تكافئ الفاعلين في الساحة الفنية الجزائرية، إلى تشجيع المواهب وترقية العمل الإبداعي لدى الفنانين الجزائريين وإبراز مساهماتهم في إثراء التراث الموسيقى الوطني بمختلف أوجهه، باعتبارها الحدث الوحيد المثمن للساحة الفنية الجزائرية، تتويجا لسنة ثقافية ثرية هي سنة 2015.
وتكون المكافآت التي يتحصل عليها الفنانون في الأصناف التالية: أفضل أغنية، ألبوم السنة، اكتشاف السنة، فرقة السنة، كليب السنة. وكذلك الحال بالنسبة لصنف جديد استحدث في هذه الطبعة ويتعلق الأمر بفنان السنة في مجال المنوعات الجزائرية.
وتندرج الطبعة الثالثة لجوائز الموسيقى الجزائرية في إطار تظاهرة "قسنطينة عاصمة للثقافة العربية"، ويكون التصويت في المسابقة هذه المرة حصريا من طرف الجمهور الذي يختار عن طريق الإنترنيت فنانه المفضل. ويتم التعرف على الفائزين في الطبعة الثالثة لجوائز الموسيقى الجزائرية خلال حفل توزيع الجوائز الذي ينظم بقاعة أحمد باي بقسنطينة يوم الخميس المقبل.
وداد. ع

من نفس القسم محلي