محلي

دخول محطتين جديدتين للجيل الرابع حيز التشغيل

باتنة:


وضعت المديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بولاية باتنة نهاية الأسبوع الأخير محطتين جديدتين للجيل الرابع حيز التشغيل وذلك ببلديتي سريانة وتازولت حسبما أفاد به المكلف بالإعلام لدى المديرية الولائية لاتصالات الجزائر هشام العيادي.
وبذلك يرتفع عدد المحطات الخاصة بهذه التكنولوجيا الحديثة عبر ولاية باتنة حاليا إلى 13 محطة حيث كانت 11 محطة أخرى عبر عديد البلديات قد وضعت حيز العمل منذ فترة حسبما أضافه ذات المصدر. وتندرج هذه العملية في إطار مساعي اتصالات الجزائر الرامية إلى تحديث خدمات الهاتف الثابت وكذا توسيع شبكة الربط بخدمة الجيل الرابع بغية توفير خدمة الإنترنيت عالي التدفق لفائدة زبائن اتصالات الجزائر والمواطنين لاسيما القاطنين بالمناطق النائية والمعزولة وفقا لنفس المتحدث.
وسيتم في غضون "الأيام القليلة المقبلة" دخول محطات أخرى تجري حاليا الأشغال بشأنها بنسب "متقدمة" حيز التشغيل وذلك عبر مناطق متفرقة من الولاية حيث ستمكن من تحسين الخدمة المقدمة في هذا المجال حسبما ذكره ذات المصدر. وتعرف العديد من الوكالات التجارية والنقاط التي فتحتها اتصالات الجزائر عبر الولاية في الآونة الأخيرة إقبالا ملحوظا من طرف المواطنين لاقتناء تجهيزات الجيل الرابع للاستفادة من هذه التكنولوجيا الحديثة.
ق. م

من نفس القسم محلي