محلي

فيضان واد "الخرش" بعين أفقه يودي بحياة امرأة وفقدان رضيعة بالجلفة

بسبب التقلبات الجوية الأخيرة



أدى فيضان وادي " الخرش " الواقع ببلدية عين أفقه الواقعة على بعد 130 كيلومتر شمال شرق عاصمة الولاية الجلفة إلى هلاك امرأة وفقدان رضيعة حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية الولائية.
واستنادا لذات المصدر فانه لدى تدخل أعوان الحماية المدنية للوحدة الثانوية لدائرة حد الصحاري لأجل انقاذ عائلة تتكون من 04 اشخاص كانوا على متن سيارة نفعية جرفتهم مياه وادي منطقة "الخرش" حوالي (10 كلم شرق بلدية عين أفقه) تم تسجيل حالة وفاة لامرأة عمرها (33 سنة) وفقدان رضيعة لا يتجاوز عمرها عن 5 أشهر كما تم تحويل مرافقيهما واللذان عمرهما على التوالي (35و60 سنة) إلى مستشفى مدينة حد الصحاري للتكفل بإصابتهم الخفيفة.
وتواصلت عملية البحث عن الرضيعة وعن السيارة التي جرفتها مياه الوادي حيث تم تسخير فرق بحث لثلاث وحدات بما فيها الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالولاية ليتم العثور على السيارة في حين لايزال البحث جاري حتى اللحظة عن الرضيعة المفقودة.
ويشرف على هذا التدخل الذي لا يزال مستمرا مدير الحماية المدنية بالنيابة النقيب زغواني حفيظ إلى جانب ذلك السلطات المحلية للولاية ورجال الدرك الوطني وأفراد الجيش الوطني الشعبي علما أن الشخصين اللذان تم إسعافهما لمستشفى مدينة حد الصحاري غادراه في حالة صحية جيدة.
بشير. ر

من نفس القسم محلي