محلي

مختصرات ولائية

 

غليزان:مصرع شخصين في حادث مرور

 

لقي شخصان أمس أول مصرعهما في حدوث مرور خطير وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 04 الرابط بين عاصمة الولاية غليزان وبلدية وادي الجمعةالمتاخمة لها، أين تدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الضحايا والجرحى. 

واستنادا إلى مصدر استشفائي فإن مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسةالاستشفائية محمد بوضياف بعاصمة الولاية، قد استقبلت جثتان مشوهتان لم تعرف هويتهما فيما فتحت المصالح الامنية تحقيقا في الحادث المروع الذي يعدالرابع من نوعهالذي يقع في ظرف 72 ساعة الأخيرة. 

 

البويرة: 13 جريحا في اصطدام حافلة بسيارة

 

أصيب 13 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور مروع شهده صباح أمس أول الطريق الوطني رقم 5 عند المخرج الغربي لبلدية الأسنام بالجهة الشرقية لولاية البويرة. 

الحادثة وقع في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا عندما اصطدمت سيارة نقل جماعي كانت في حالة تجاوز جرار، فاصطدمت بحافلة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في إصابة 13 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى مستشفى البويرة أين وضعوا تحت الرعاية الطبية. 

 

تيسمسيلت: قتيلان وجريح في حادث مرور 

 

لقي شخصان حتفهما وأصيب آخر بجروح بليغة في حادث مرور وقع أمس أول السبت بتيسمسيلت حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية للولاية، وقد نتج هذا الحادث الذي وقع بالطريق الوطني رقم 19 بين بلديتي تيسمسيلت ولرجام عن اصطدام بين سيارتين كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين مما تسبب في وفاة شخص (61 سنة) بعين المكان وإصابة إثنين آخرين بجروح بليغة، وقد تم نقلهما إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمؤسسة العمومية الاستشفائية لتيسمسيلت حيث لفظ الضحية الثانية (33 سنة) أنفاسه الأخيرة وفق نفس المصدر. 


من نفس القسم محلي