محلي

مختصرات ولائية

 

 

رقم هاتفي يطيح بعصابة مخدرات في وهران

 

أطاحت مصالح الشرطة بحي النجمة "شطيبو" بعصابة إجرامية متكونة من أربعة أشخاص تتاجر بالمخدرات مع حجز 51 كلغ من الكيف داخل منزل بالحي المذكور و4 غرامات من الكوكايين وثلاث سيارات و40 مليون سنتيم. 

تمت العملية بناءا على استكمال التحقيق في قضية حجز 2. 5 طن من المخدرات وتفكيك شبكة دولية للإتجار بالمخدرات. 

 

تبسة: حجز 1000 خرطوشة صيد

 

حجزت الفرقة المتنقلة للجمارك الجزائرية بنقرين جنوبي ولاية تبسة 1000 خرطوشة بنادق الصيد من عياري 16 و12 مم، ونحو 2.7 كغ من العاج. 

وقد نفذت ذات الفرقة هذه العملية عند ترصد تحركات سائق سيارة سياحية مشتبه فيها انطلقت من بئر العاتر باتجاه وادي سوف، قبل أن يغادرها السائق ويلوذ بالفرار. وسمحت عملية التفتيش بضبط هذه المحجوزات. 

وقد أعدت الفرقة محضرا رسميا وتحويل المواد المصادرة على قباضة الجمارك ببئر العاتر وإخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر العاتر لفتح تحقيق والكشف عن هوية المتورط وتقديمه للعدالة. 

 

سطيف: انتشال جثة غريق بسد عين زادة

انتشلت وحدة الحماية المدنية ببلدية عين أرنات بسطيف، ليلة أمس أول، جثة كهل يبلغ من العمر 44 سنة، توفي غرقا بسد عين زادة بضفته الشرقية، وتم انتشال الجثة من عمق تجاوز ثلاث أمتار. وتبين بان الضحية ينحدر من منطقة بن ذياب ببلدية قجال. 

 

خمسة جرحى في حادثي مرور بالمدية

 

ستسبب انحراف سيارة من نوع كليو على مستوى منطقة الفرايحية الواقعة على مستوى الطريق(الوطني رقم واحد في اصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة فيما ادى انحراف سيارة من نوع هيونداي اتوس على مستوى الطريق الولائي رقم 89 في اصابة ثلاثة ركاب كانوا من عائلة واحدة من بينهم طفل لا يتعدى الاربع سنوات بجروح وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية وتكفلت بنقل المصابين إلى مستشفى بن يوسف بن خدة بالبرواقية. 

 

محاولة انتحار شاب بالمدية

 

تمكنت مصالح الحماية المدنية من انقاذ حياة شاب يبلغ من العمر 32 سنة أقدم على الانتحار وهذا بسكب مادة البنزين على جسمه بمفترق طرق القطب الحضري بعاصمة الولاية، حيث تم افشال العملية من قبل اعوان التدخل وتم إسعافه وتحويله إلى مستشفى محمد بوضياف بالمدية.  

رصدها: محمد. ن


من نفس القسم محلي