محلي

شباب المدنية يطالبون بإنهاء أشغال ملعب جنان لخضر

لإنهاء الضغط عن ملعب حي الياسمين

 

يعرف ملعب حي الياسمين بالمدنية ضغطا كبيرا من قبل الشبب والجمعيات الرياضية لممارسة الرياضة . وهذا في ظل تأخر مشروع ملعب حي جنان لخضر  الذي يعلق عليه هؤلاء امال كبيرة  لتخفيف الضغط عن الملعب الوحيد في البلدية.

بحيث بات ملعب حي الياسمين قبلة للشباب والجمعيات الرياضية بالمدنية بشكل بات لا يستوعب اليوم العدد الكبير لهؤلاء الشباب والناشطين من مختلف الفئات .

وفي تصريح على هذا الانشغال فقد قال عبد الكريم سعدي المكلف بالنشاطات الرياضية ببلدية المدنية . مضيفا بأن ملعب حي الياسمين يستوعب حوالي 1300 طفل ، ناهيك عن الجمعيات ورياضيو مختلف الأحياء بالمدنية. فملعب جنان لخضر طالت مدة انجازه- يضيف المتحدث-  وعليه فان مطلب السلطات المحلية هو في أن تسرع مديرية الشباب والرياضة في انهاء وانجاز هاته المنشآت الرياضية. كون المتنفس الوحيد لهؤلاء الشباب هو ملعب الياسمين الذي بات لا يطيق أكثر.. حتى يتسنى للشباب والرياضيين بالمدنية كذا شباب مختلف الأحياء بأن يجدوا متنفسا اخر وفسحة أخرى لهم في انجاز فضاء رياضي اخر عله يخفف الضغط عن الملعب الوحيد في الوقت الراهن. اجراءات ادارية شرعت فيها مديرية الشباب والرياضة وفور الفراغ منها سيشرع في انجاز ملعب جنان لخضر وفقا لما أدلى به سعيد هقاس مدير الشباب والرياضة والترفيه لولاية الجزائر. مضيفا بأنه تم تزويد ملعب حي الياسمين بالعشب الاصطناعي لتفتح أبوابه أمام شباب أحياء المدنية .وكذا انجاز مساحات للكرة الحديدية  وهاته المساحات تقع بمرفق يحتوي على عدة منشآت وهو جنان لخضر. الذي بات هو الاخر معني بعملية تغطيته بالعشب الاصطناعي وقد تم الانتهاء من المقاولة وتم الانتهاء من الصفقة لتبدء المؤسسة في الانجاز. اضافة الى انجاز قاعة متعددة الرياضات التي انتهت دراستها لينطلق المشروع . الى جانب مسبح ترفيهي وهو على عاتق البلدية، فضلا عن مركب رياضي جواري برمج هو الاخر للإنجاز .


من نفس القسم محلي