محلي

أمن دائرة أقبو يفكك جمعية اختصت في سرقة أحياء المدينة

تم تقديمهم للجهات القضائية المختصة

 

تمكن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة أقبو هذا الأسبوع من تفكيك لغز قضية سرقة استهدفت مسكن /( ن – ح )، 30سنة، الكائن ببوليماط بجاية، بعد العثور على بعض المسروقات الخاصة بالضحية بحوزة أحد الأشخاص عرضها للبيع على مستوى السوق الأسبوعي بوييزان بأقبو، يتعلق الأمر بالمدعو / ( ع –ر )، 43 سنة، مقيم باقبو، تتمثل في جهاز تلفزيون من نوع كوندور، جهاز تلفزيون من نوع كريستور، وثلاجة من نوع كوندور، وهذا بعد أن تعرف عليها الضحية، وأثناء التحقيق مع المشتبه فيه اتضح أنه اشترى تلك السلعة من شخصين يجهلهما. 

وبتعميق التحريات في القضية تم تحديد هوية وإيقاف الفاعلين الآخرين على مستوى نفس السوق كانا عارضين بعض الخردوات للبيع وعند تفتيش سيارتهما من نوع طويوطا عثر على نازع المسامير، مطرقة وقفازين وكماشة التي تم حجزها لفائدة التحقيق (وهي الأدوات التي يستعملونها في عمليات كسر أقفال وأبواب المنازل). 

ملف جزائي حرر ضد المعنيين بالأمر لأجل (تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد للسرقة مع توافر ظرفي التعدد واستحضار مركبة وإخفاء أشياء مسروقة)، حيث اثنان وضعا رهن الحبس المؤقت والثالث تم استدعائه مباشرة للجلسة. 

...أمن دائرة تازمالت يحتجز مواد استهلاكية فاسدة!

إثر دوريات مراقبة قامت بها عناصر أمن دائرة تازمالت بقطاع الاختصاص وعلى مستوى حي ميرلو 03 تم توقيف مركبة من نوع (B F M) لصاحبها (س – ك)، 32 سنة، مقيم بولاية البويرة، وعلى متنها 240 كلغ من أحشاء الدجاج موجهة للاستهـــلاك (السلعة المعروضة لم يتم بعد تفريغها وتنظيفا)، ليتم مباشرة حجزها وإتلافها بحضور لجنة النظافة والطبيب البيطري لبلدية تازمالت. ملف جزائي حرر ضد المعني بالأمر لأجل " عرض سلع سريعة التلف (أحشاءالدجاج) للبيع دون مراعاة الشروط التنظيمية (وسيلة النقل – انعدام شهادة الطبيب البيطري –انعدام السجل التجاري) " وأرسل للنيابة. 

وداد. ن

من نفس القسم محلي