محلي

توقيف شخص بحوزته كمية من المخدرات بقسنطينة

في علمية لقوات الامن الحضري علي منجلي

 

قادت الإحترافية العالية لقوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الخارجي الأول علي منجلي بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة إلى توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، بحوزته كمية معتبرة من المخدرات لغرض البيع على مستوى مدينة عين اسمارة ، قدم على إثرها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب.

وقائع الحادثة تعود حيثياتها إلى تلقي ذات المصالح معلومات مفادها تواجد شخص يقوم بترويج المخدرات عبر محور المدينة الجديدة علي منجلي و مدينة عين اسمارة على الفور قامت عناصر الأمن بالإستغلال الجيد للمعلومة و تكثيف التحري مما مكنها من تحديد مكان المشتبه به.

مجهودات قوات الشرطة للأمن الحضري الخارجي الأول علي منجلي كللت عقب الترصد لتحركات المشتبه به من وضع خطة أمنية محكمة أثمرت بتوقيفه على مستوى مدينة عين اسمارة بتاريخ 17/03/2015 ، بعد إخضاع المعني لعملية التفتيش و الملامسة الجسدية عثر بحوزته على كيس بلاستكي يحتوى على خمسة صفائح مستطيلة الشكل من المخدرات (كيف معالج) بوزن إجمالي يقدر بـ 500 غرام، كما عثر بحوزته على سلاح أبيض محظور، ليتم تحويله على الفور إلى مقر المصلحة من أجل إستكمال إجراءات التحقيق مع حجز الممنوعات التي كانت بحوزته .

بعد إنجاز ملف جزائي في حق المعني عن الفعل الإجرامي المنسوب إليه، تم تقديمه بتاريخ 22/03/2015 أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب لتورطه في قضية حيازة المخدرات لغرض البيع حمل سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي، أين أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت. ف.ش


من نفس القسم محلي