محلي

توقيف شبكة طلابية مختصة في سرقة السلع من الإقامات الجامعية بمستغانم

تم تقديمهم إلى وكيل الجمهورية أمس

 

تمكنت فرقة البحث والتحري التابعة لأمن ولاية مستغانم أمس، من توقيف شبكة متكونة من سبعة طلبة مختصة في سرقة السلع من الإقامات الجامعية بمستغانم حسبما علم لدى ذات السلك الأمني.

بناء على معلومات وردت إلى الفرقة مفادها إقدام مجموعة من الطلبة على إخراج كمية من المواد الاستهلاكية من مخزن الإقامة الجامعية 2200 سرير بعاصمة الولاية والمخصصة لرحلة طلابية نحو شاطئ عين ابراهيم (شرق الولاية) مبرمجة من قبل الإدارة أسفرت التحريات عن توقيف طالبين جامعيين وسائق الحافلة المخصصة لنقل الطلبة في حالة تلبس وهم يقومون بتحويل هذه المؤونة إلى محل لبيع المواد الغذائية لبلدية صيادة. 

 وخلال عملية التحقيق معهم تبين أن أحد الطلبة وهو عضو بمكتب احدى التنظيمات الطلابية بجامعة مستغانم قام باستخراج حمولة من المؤونة منها 1.560 قارورة مشروبات غازية و2206 علبة عصير وعلبة سمك تونة ذات وزن 02 كلغ و82 علبة جبن و4 علب حليب لحظة مسحوق ذات وزن 500 غرام و672 علبة ياغورت وغيرها، وقد تم توقيف الطلبة الأربعة المنحدرين من مستغانم وغليزان ومعسكر وحجز البضاعة والمركبتين فيما لا يزال صاحب المحل في حالة فرار كما أشير إليه.

 للإشارة فقد تقديم أفراد الشبكة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم الذي أودعهم الحبس المؤقت بتهمة "تكوين جمعية أشرار" و"خيانة الأمانة" و"إخفاء أشياء متحصلة من جريمة" وفق المصدر ذاته.

ق. م

من نفس القسم محلي